قتيل وجرحى بحادث تصادم شاحنتين
أدّى حادث تصادم بين شاحنتين للنقل الخارجي وسيارة مدنية على طريق ضهر البيدرالدولية، الى سقوط قتيل وعدد من الجرحى، ما أدى الى قطع الطريق في الاتجاهين وزحمة سير خانقة. وقد نتج من الحادث انشطار سيارة الى نصفين فيما انزلقت سيارة أخرى الى الوادي.

محاولة رشوة دركي بـ100 ألف
أثناء قيام أحد عناصر مفرزة بيروت الثانية بتنظيم محضر وقوف ممنوع بحق سيارة مرسيدس، أقدم سائقها فوزي ف. (مواليد 1953)، الذي لا يحمل إجازة سوق على رشوة العنصر، بمبلغ مئة ألف ليرة لبنانية لقاء غض النظر عن حجز السيارة. حاول العناصر الذين كانوا في المكان توقيف فوزي المذكور، لكنه فرّ بالسيارة إلى جهة مجهولة، تاركاً المبلغ وأوراق السيارة مع أحد المجنّدين.

توتر بين بلدتين
حصل خلاف بين أشخاص من بلدة قاع الريم وآخرين من بلدة حرزتا، على خلفية توقيف حسن أ. من جانب الجيش اللبناني، حيث أقدم عدد من أهالي بلدة حرزتا على التجمّع أمام المسجد، مانعين مرور أي شخص من بلدة قاع الريم. وقد عملت القوى الأمنية على حل الإشكال وتفريق المجتمعين.

سرقة 17 مليون ليرة
دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع منزل رياض ف. (مواليد 1977)، وذكرت التقارير الأمنية أنه سُرق من المنزل مبلغ 8 آلاف و800 دولار أميركي ومصاغ. وقد قُدّرت قيمة المسروق بحوالى 17 مليون ليرة.

ضبط «سيمو» وحشيشة
ضبط عناصر الاستقصاء والمكافحة البرية التابعين للمديرية الإقليمية للجمارك اللبنانية في شتورا، 3650 غراماً من حشيشة الكيف، إضافةً إلى 1512 عبوّة دواء للسعال من نوع «سيمو». ويشار إلى أن دواء «السيمو» محظور في لبنان.

تشكيلات الكتّاب العدول
أعلن وزير العدل إبراهيم نجار أنه سيوقع قريباً مشروع التشكيلات العائدة للكتّاب العدول على أن يرفعه بعد ذلك إلى مجلس الوزراء. وجاء إعلان الوزير نجار إثر استقباله في مكتبه في وزارة العدل، الكتّاب العدول المتدرجين بعد أدائهم قسم اليمين أمام محكمة الاستئناف قبل مباشرة العمل في مراكزهم، وذلك بحضور مدير شؤون القضاة والموظفين إبراهيم وهيبي.

أطلق النار تجربة
أطلق بلال ط. (أردني الجنسية) النار في الهواء من سلاح حربي، من نوع كلاشنيكوف على سبيل التجربة في مخيم عين الحلوة. وقد ذكرت التقارير الأمنية أن بلال المذكور ينتمي إلى حركة فتح، ولديه متجر لبيع الدراجات في المحلة.