وقعت مشادة يوم السبت الفائت بين عناصر من شرطة بلدية طرابلس، ونجل النائب بدر ونوس بسّام، على أثر تنظيم الشرطي البلدي محمد زكريا. مخالفة بحق سيارته وسيارة والده في محلة ساحة التلّ. وتطوّر الأمر بحسب شاهد عيان، إلى قيام ونّوس بتمزيق دفتر محاضر الضبط. وأضاف سكان المحلة إن مرافقي ونّوس اعتدوا بالضرب على الشرطي ما استدعى نقله إلى المستشفى للمعالجة.دفع الحادث بحشد من موظفي البلدية إلى التجمع أمام مكتب ونوس، منادين باستقالته احتجاجاً على ما جرى لزميلهم. وحضر رئيس بلدية طرابلس رشيد جمالي، وانضمّ إلى عمال البلدية الغاضبين، حيث ذكّر بدور عمال البلدية الذين يقومون بواجباتهم في خدمة المدينة، مشيراً إلى أنه يضع الأمر في يد القضاء.
في المقابل، نفى عضو كتلة «تيار المستقبل» النائب ونّوس، في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، ما ذُكر عن اعتداء مرافقيه على عناصر شرطة البلدية، وتحدّث عن مشادة كلامية بدأت بين سائقه والشرطي البلدي وتطورت إلى طلب الأخير مسدساً من زميله ليطلق النار على السائق. وقال ونوس «اتصلت برئيس البلدية للتدخل وحل الإشكال وليتحمّل المخالف مسؤولية عمله».
كما ذكر البيان تعرّض السائق والمرافق للضرب، ما استدعى إعطاء الأول راحة لأسبوعين حتى يتعافى، فيما حصل الثاني على أسبوع راحة «بناءً على تقرير الطبيب الشرعي».