21 آذار ـ 20 نيسان)◄ هوذا الوقت الملائم قد حلّ، وأصبح بالإمكان تغيير مسار الأمور نحو الأحسن. تفاءل دوماً بالخير وحدّد خياراتك سلفاً. رقم الحظ 2.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ اتصال هاتفي يعكر مزاجك ويدخل اليأس في قلبك. عزيزي الثور، الحياة يوم لك ويوم عليك. تحلّ بالصبر وليكن إيمانك حاراً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تعبر مرحلة من الصعاب، وتجتاز أسوأ أيامك، وتستقر في النهاية على شاطئ أمين بفضل المحبين أمثالك. لا تجعل اليأس يتسرب إلى قلبك النقي.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ محاولاتك للالتفاف على المشاكل خطأ جسيم، فلكل مشكلة حل إذا حكّمت العقل وجدّدت الإرادة. حبّك للحياة ناصع وشفاف، وعزيمتك صلبة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ أنت بحاجة لتجديد الثقة بالنفس بعد المشكلات التي اعترضتك في الفترة الأخيرة. علاقتك بالحبيب فاترة، ورياح التغيير ستهبّ عما قريب. رقم الحظ 17.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تسعى إلى تطوير أعمالك وأمورك الحياتية من خلال إقامة محادثات مع الآخرين، وتفهم أنّ الأشياء الجيدة تأتي من خلال الأشخاص المناسبين.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ علاقتك بالعائلة وأفرادها ممتازة، فأنت تركز على متطلباتهم وتعمل كل ما في وسعك لإرضائهم. تعيش مغامرة عاطفية لا تُنسى. رقم الحظ 10.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تمدّ يدك إلى الشريك، وتعمل على مساعدته في شتى الأمور، لا سيّما في تربية الأطفال، وتسعى لخلق أجواء المرح داخل المنزل.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ يوم مميّز بالنسبة إليك، ونجاحك سيكون في الطليعة. تبحث عن استقلاليتك وتهتم أكثر للأمور المالية، فالمشتريات هذه الفترة في قمة اهتماماتك. رقم الحظ 27.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أنت تمتلك قدرة كبيرة لخلق شروط تتعلق بحياتك. تبحث عن السعادة والسعادة ضائعة في هموم الدنيا. ركز تفكيرك على تغيير العمل. رقم الحظ 5.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الصحة والحب هما ركيزتان أساسيتان تعمل عليهما. تمارس الرياضة بانتظام وتتبع حمية غذائية، وتشعر بالأمان قرب الشريك.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ ذروة سعادتك هي قرب الحبيب، فأنت نهم في أمور الحب ومعين العاطفة لديك لا ينضب. حاول ما استطعت الدخول في شراكة. رقم الحظ 16.