سرقة 14 جواز سفر من ملهى ليليادّعى صاحب ملهى ليلي في طبرجا (ساحل كسروان) أن مجهولين دخلوا إلى الملهى الكائن في الطبقة الأرضية لأحد الفنادق، مستخدمين مفتاحاً مستعاراً، وسرقوا من داخل الخزنة مبلغ 3290 دولاراً و14 جواز سفر عائدةً لفتيات أجنبيّات يعملن في الملهى. تجدر الإشارة إلى أنّ عدداً كبيراً من أصحاب الملاهي الليلية في لبنان يحجزون جوازات سفر الفتيات الأجنبيات اللواتي يعملن في ملاهيهم.

مجلس القضاء يرجئ بحث التشكيلات
عقد مجلس القضاء الأعلى جلسة برئاسة القاضي أنطوان خير، أمس، قرّر فيها متابعة البحث في التشكيلات القضائية في اجتماع يعقده الخميس المقبل. وعن مصير استقالة عضو المجلس القاضي سعد جبور الذي انتدب رئيساً أول في جبل لبنان، قال القاضي خير إنه سيرفعها إلى وزير العدل. ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن خير قوله إنه لم يقدّم استقالته بعد، «وإذا كان الهدف المجلس الدستوري فالقانون لم يصدر بعد، ومهلة الترشيحات هي الاستقالة قبل أسبوعين من تقديم الطلب، إضافة إلى أنه يحال على التقاعد يوم 25/12/2008».

حفل زفاف يوقع 3 جرحى
أثناء إقامة حفل زفاف داخل قاعة للأفراح في منطقة الأوزاعي، وقع خلاف بين أهل العريس وأهل العروس، تطوّر إلى تضارب بالكراسي، ما أدى إلى وقوع 3 جرحى. وبعد قدوم دورية من الدرك، غادر المحتفلون القاعة.

كوديين في دير زنون
أعلنت المديرية العامة للجمارك، في بيان أصدرته أمس، أن ضابطة جمارك شتورا ضبطت نحو 3690 غراماً من مادة حشيشة الكيف، إضافة إلى 42 صندوقاً من الأدوية تحتوي على مادة الكوديين المهربة كانت موضّبة في سيارة سياحية، وذلك في بلدة دير زنون البقاعية.

إتلاف حمولة 23 شاحنة حشيشة
أحرقت قوة من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قبل ظهر أمس في بلدة دير الأحمر (قضاء بعلبك)، حمولة 15 شاحنة من حشيشة الكيف غير المصنّعة، كانت قد صادرتها أول من أمس من أحد المنازل في البلدة ذاتها. ومن ناحية أخرى، أحرقت في خراج بلدة دورس (قضاء بعلبك) حمولة 8 شاحنات من النبتة ذاتها، كانت قد صادرتها في اليومين السابقين من بلدتي بريتال ودير الأحمر. وصادرت دورية من مفرزة بعلبك القضائية نحو 500 كيلوغرام من الحشيشة غير المصنّعة في سهل بلدة إيعات. وتجدر الإشارة إلى أن القوى الأمنية تواصل، حتى نهاية الشهر الجاري، تنفيذ حملة أمنية في البقاع تستهدف المتهمين بجرائم المخدّرات والسلب.
(الأخبار، وطنية)