21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تعمل جاهداً لبلوغ الأهداف التي تطمح إليها، والفلك يحذرك من الوقوع في أزمات معنوية. المال يأتيك بسهولة ويكون لحدسك الدور الفاعل في جني المكاسب.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ انشغالاتك المهنية تبعدك قليلاً عن العلاقات العاطفية، لكن اعلم أنّ الحب يأتي مرة واحدة فلا تفسد علاقة جيّدة في طور التأسيس. رقم الحظ 3.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ما زلت في أوّل الطريق، ودرب الكد والتعب لم يبدأ بعد. حاول التكيف مع الظروف المحيطة بك، وجاهر في مواقفك علناً.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت إنسان مجبول بالعاطفة، لكن عاطفتك لا تُظهرها أمام الغير. ربما ذلك يدخل في عمق شخصيتك بحيث تخفي عواطفك داخل قلبك الكبير.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ وضعك سليم مئة في المئة، وطموحاتك على الطريق كي تتحقق. شخص يكبرك سنًّا يكون لك سنداً قوياً. أوضاعك المالية أفضل من السابق. رقم الحظ 18.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ يكفي أن تبتسم وكل الأمور العالقة ستذلل بسحر ساحر. يكون الشريك السند المادي لك والحظ ينقذك بعض الأوقات من السقطات العابرة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لقد برهنت في المدة الأخيرة للمحيطين بك أنك على المستوى المطلوب. الأصدقاء يلعبون دوراً هاماً في حياتك، وأوضاعك المالية جيّدة. رقم الحظ 20.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ يعتبر مظهرك الخارجي من أمورك المهمة في الحياة، فحافظ على طلتك البهية. أزمة صحية عابرة يتعرض لها فرد من العائلة، فلا تكترث لها.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أعمالك تبقى على ما هي عليه، وتنتظر الفرص الجيّدة لتخوض مشاريع جديدة تضمن لك مستقبلك. صحتك في أحسن أحوالها. رقم الحظ 33.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ راقب جيّداً مستوى دخلك، وحدّد مصاريفك بدقة حتى لا تقع في أزمة مادية، أنت بغنى عن الوقوع بها في الوقت الحاضر.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تمتلك إرادة لا تزعزعها العواصف إذا هبّت، ومن يمتلك إرادتك لا تُقفل بوجهه السُبُل والدروب. سهرة متوقعة خلال أيام. رقم الحظ 14.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ استشر من هم أكبر منك سناً وخبرة، ولا تتخذ قرارات عشوائية تؤثر على مسار الشركة ومصيرها. عامل الحبيب بنديّة ولا تحبط عزيمته.