21 آذار ـ 20 نيسان)◄ ستشعر هذا اليوم بالحزن والظلم، الحزن على زمن فرّق بين الأحبّة، والظلم من قسوة الأيام الغادرة. هدّئ من روعك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ لقد ولّت الأيام التي جعلت منك ألعوبة في يد القدر، والفلك يعدك بأوقات عذبة سوف تعود. اسعَ إلى التقارب أكثر مع الحبيب. رقم الحظ 35.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تحقق تقدّماً كبيراً وتنجح مساعيك في عقد صفقة العمر التجارية. طموحك لا حدود له، وأفكارك الخلّاقة تستنبط المشاريع المربحة. تهانينا.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الأجواء متقلّبة، وقد تحمل بعض الصعوبات في إيجاد الحلول. هدّئ من روعك، وعالج الأمور بتعقّل ودراية. لا تتجاهل الحبيب. رقم الحظ 6.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ الكل متعاطف معك، والنجوم تبارك خطواتك، وأجرام السماء تباركك. فهنيئاً لك أيّها الأسد هذا الوسام المعلّق على صدرك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تتاح لك الفرصة للتعرّف على أشخاص مهمّين في المجتمع يساعدونك على اكتشاف مواهبك الدفينة وتوظيفها في العمل وفي المجتمع. رقم الحظ 41.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄حان الوقت لتحدّد أهدافك، وكن على ثقة أن النجاح سيرافقك ما دام إيمانك ثابتاً لا يتزعزع. أسبوع واعد على كل المحاور والاتجاهات.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتمتّع أيها العقرب برؤية واضحة للأمور من كل الجوانب، فثقتك بنفسك كبيرة، لكن حاذر من التكبّر. ترغب في طيّ صفحة الماضي. رقم الحظ 16.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أنت متحمّس للتعرّف على أناس جدد في حياتك، لكن الفلك يحذّرك من الانجراف وراء أمل زائف يتنكر لماضٍ جميل. تحسّن في الأرباح والأعمال.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أمورك تسير ببطء والأجواء المحيطة بك لا توحي بالتفاؤل. نظّم وقتك جيّداً تجنّباً لأيّ تقصير أو خطأ. أمسية جميلة مع الحبيب. رقم الحظ 19.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الظروف مؤاتية أيّها الدلو لعقد صفقة مربحة تجعلك ترتاح لفترة طويلة. لقاء رومنسي مع الشريك حيث تعيش لحظات لا تنسى.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ قل لي من تعاشر، أقل لك من أنت. أحسن اختيار الصداقات، ولا تمنح ثقتك لأشخاص لا يستحقّونها. أنت طيّب القلب أيّها الحوت. رقم الحظ 6.