◄ برعاية روجيه إدّه رئيس «حزب السلام اللبناني»، تقيم مكتبة «لبنان جبران» و«إدّه ساندس» لقاءً حول كتاب «طريق النحل، جمهورية رامي عليق» يليه توقيع الكتاب، وذلك في السادسة مساء غد في «بيبلوس إده ساندس»
◄ «وصايا الرئيس» ألبوم جديد للفرسان الأربعة من تأليف غدي الرحباني. وسيوقّع الفرسان أسطواناتهم التي تنتجها شركة رحباني برودكشن دبي بين السادسة والثامنة من مساء الخميس 6 تشرين الثاني (نوفمبر) في «فيرجن ميغاستور»، وسط المدينة (01/999666).

◄ تشكيلة من 44 طابعاً بريدياً وروزنامة لمصممة الغرافيك ديبورا فارس سيستقبل معها زوّار معرضها في le chef (الجميّزة) العام الجديد. عنوان المعرض Abou ras strip teaz أو «أبو راس سترب طيز» يتناول بعض العبارات اللبنانيّة التقليديّة التي تتعلّق بالرأس والجسد، «راس السنة وإيدو طويلة» على سبيل المثال لا الحصر. وكان معرض ديبورا فارس للسنة الماضية تحت عنوان «شي براس شي بلا راس». يفتتح المعرض عند السابعة من مساء الجمعة 31 تشرين الأوّل (أكتوبر) ويستمرّ حتّى 15تشرين الثاني(نوفمبر).

◄ افتتح عند الخامسة من مساء الأمس معرض «ترانيم فراتيّة» للتشكيلي السوري جمعة الناشف في قاعة المعارض في قصر الأونيسكو. الفنّان عضو اتحاد التشكيليين السوريين، وقد سبق له أن عرض عدّة أعمال في بيروت ضمن سلسلة معارض بين عام 2002 و2007، وقد قام بتفيذ منحوتات في مدن لبنانيّة متعدّدة. يستمرّ المعرض حتّى 4 تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل