21 آذار ـ 20 نيسان)◄ الأمور تسير بشكل مستقر وثابت، والمكاسب التي حققتها أخيراً ستقوي مركزك وموقعك. غرامك الجديد سيرفع من معنوياتك. رقم الحظ 7.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تطور أعمالك عامة يسير في الخط الصحيح، لكن حذار من التسرع والفلك يحثك على التروّي كي لا تحرق المراحل.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تعود الأجواء كما عهدتها في السابق، ويعمّ الفرح بين محبّيك. كن أكثر انفتاحاً على اقتراح يقدم إليك من الزملاء. رقم الحظ 16.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ عما قريب ستتضاعف جهودك العملية، مما يضاعف من أرباحك المادية. مساعدة من صديق، ولقاء مع بعض الأحبة يجعلانك في نشوة وانشراح.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تعود بعد غيبة إلى عرين الأسد حيث موقعك الأساسي، فأنت كما عهدناك صاحب القلب الجريء في المواقع الصعبة. رقم الحظ 39.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ أعمالك في تقدم وازدهار، ومن مميزات شخصيتك وقوفك إلى جانب الحبيب في السرّاء والضرّاء، والهدف إعطاء دروس في الإخلاص والتفاني.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ مصاعب الأيام الماضية في طريقها إلى الزوال. أنت استراتيجي بطبعك، وخططك تنفذ بحذافيرها. انتبه للصحة لأنها كنز لا يقدّر بثمن. رقم الحظ 7.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ بإمكانك تطوير عملك في مشاريع جديدة تعطي نتائجها بعد التنفيذ الكامل. لا تقدم على خطوات تفوق قدراتك على التنظيم ومن ثمّ التنفيذ.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أنت تستفيد من النصائح التي تسدى إليك، فتتطور نتائج أعمالك وتشعر بالرضى وتحقق الأرباح. صوت الحبيب يدخل البهجة في عمق روحك. رقم الحظ 18.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لديك قدرة جامحة هذا اليوم لتحقيق الأهداف الشخصية، فالنجوم تبارك كل خطوة تقدم عليها. مشروع سفر يبشر بفجر جديد وأفق مفتوح.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تستند بأفكارك إلى خلفية تربوية نشأت عليها وأعطت لحياتك وهجاً خاصاً. انتبه إلى صحتك وحاول أن ترتاح قدر المستطاع. رقم الحظ 14.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ نظرة واحدة من عينيك، توقع الحبيب في شركك مجدّداً. زيارة مريض تبلسم جراحه. عالج أمورك المستعصية، وحافظ على هدوئك المعتاد.