21 آذار ـ 20 نيسان)◄ حان الوقت لطلب إجازة أنت بأمسّ الحاجة إليها بعد جهود الأيام السابقة المضنية. للأسف تكتشف أنك أصبحت من الماضي، وأن التطور قد سبقك بأشواط.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أنت منطقي في رؤيتك للمستقبل، فمرحلة التحولات قد بدأت، وهدير الأعمال يُسمع من بعيد. استمع إلى نصائح الآخرين.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ اعتمادك على الحظ المطلق هو خطأ استراتيجي عليك تفاديه. تجنب المغامرات المتهورة، وانتبه إلى سلامتك الجسدية، فالسلامة غنيمة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ احترس من الزملاء في العمل، والزم الحياد هذه الفترة، وقد يكون الصمت أجدى من الكلام. التفاؤل بالخير نعمة من السماء. رقم الحظ 2.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تعمل بصمت هذا النهار، وتحتفظ لنفسك بكل ما يجول في خاطرك وبالك. خصّص وقتاً للعائلة، فهم بحاجة شديدة إليك، ومعين حنانك لا ينضب.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تتشبث بآرائك، وجِدْ خطة بديلة تغيّر مسار الأمور نحو الأحسن. تصاب باضطراب طوال النهار بسبب بعض المطالب المفروضة عليك. رقم الحظ 33.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تستخدم هذه الفترة كل الوسائل لإبعاد شبح الملل عنك، فأنت صاحب الحركة، والحركة بركة. راقب مصروفك وابتعد عن التبذير وامنح وقتاً للحبيب.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تبدو مستاءً من بعضهم، فلا أحد يعجبك أو يدخل في مزاجك إلا من اخترته أنت بنفسك. عليك حلّ الكثير من المشاكل. رقم الحظ 29.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ استفد من كل دقيقة عمل من خلال النهار، لأن قدرتك على الإنتاج تبلغ أوجها. ابتعد عن الأنانية، وامنح خبرتك للغير بدون مقابل.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حدسك في محله، فكلّ ما تفكر به هذا اليوم سيمر كشريط أحداث مصوّرة. لا تطلب من الحبيب أموراً لا يستطيع تحملها، وشرب كأس مرارتها. رقم الحظ 4.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ما دمت يا عزيزي الدلو بصحة جيدة، فالعالم بأسره بصحة أيضاً. ابتعد بعض الشيء عن الملل، والفلك ينصحك بحضور حفلة موسيقية ترفّه عن النفس.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لقد تبدّلت أحوالك في المدة الأخيرة، فالتواضع الذي كان سيد الموقف في شخصك، حل مكانه غرور قاتل ينبئ بمصير غامض. رقم الحظ 16.