21 آذار ـ 20 نيسان)◄ الطموح هو عنوان المرحلة، والجهود السابقة بدأت تثمر. صحتك في تحسن، ونظامك الغذائي المتبع يجعلك رشيقاً، جذاباً.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحلم بإنجاز بعض الأعمال المستعصية، وتضع الخطط الجدية لفك الرموز. عنادك يسبب المشاكل مع الشريك الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتك.رقم الحظ 17 .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ لا تعش في حالة من اليأس من جرّاء فشلك الأخير، بل اعبر هذه المرحلة بمسحة من التفاؤل. كلام في الخفاء يضر بسمعتك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ يمدك الشريك بالمساعدة المادية، إذ يحصل على ترقية. تقوم برحلات متعددة تفيدك على الصعيد المهني وتتعرف من خلالها على أشخاص مرموقين. رقم الحظ 7.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تتخلص من بعض العادات القديمة التي كانت تسيطر على علاقتك بالآخرين، وتتخذ طريقة مدروسة توصلك نحو النجاح.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تؤمن بالقدر، وتعلم علم اليقين أن ما كُتب قد كُتب. عليك التخفيف من السهر والخلود إلى النوم والراحة. رقم الحظ 18.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ اهتمامك بمظهرك هو أيضاً مصدر سعادة لك. تلتقي بالحبيب بعد سوء التفاهم الأخير، وتفتح قلبك له. انتبه لصحتك، والحظ دائماً إلى جانبك.



23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ الاهتمامات الفكرية تتصدر انشغالاتك لهذا اليوم، والفلك ينصحك بعدم التوقيع على عقد جديد. العائلة والمنزل هما ركيزة أساسية في حياتك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ حان وقت العمل بكل جدية وطاقة، والفلك يدعوك إلى اختبار كل الأمور بنفسٍ طويل. سهرة مع الحبيب تنسيك الأيام الحزينة التي مرّت عليك.



21 ك1 ـ 19 ك2)
◄عليك أن تقلل من مزاجيتك المتقلبة وعصبيتك تجاه أشخاص لا يكنّون لك إلاّ المحبة. عارض صحي يمنعك من القيام بعمل طارئ. رقم الحظ 15.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ لا أحداث مهمة تذكر هذا اليوم، فأنت قادر على صنع الأحداث في أوقاتها. جدّد شبابك بمزاولة الرياضة، وحافظ على وزنك المثالي.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مهما قيل عنك من سوء، تبقى الإنسان الوفي في أصعب الظروف.
الشريك يدعوك لقضاء إجازة معه تنسيك صخب الأيام الماضية. رقم الحظ 21.