مؤهّل متقاعد يصيب شخصاً برصاصتين

أطلق المؤهل المتقاعد محمود ز. النار من مسدس حربي باتجاه محمد ت. بسبب خلاف على موقف سيارة في محلة طريق الجديدة قرب الملعب البلدي بحسب إشارة التقارير الأمنية، ما أدى الى إصابة الأخير برصاصتين في خاصرته ورجله اليسرى نُقل على أثرها إلى مستشفى المقاصد للمعالجة.

شهرت سكيناً وسرقت 14 ألف دولار
ادعى غسان س. أمام فصيلة انطلياس، أن لندا د. (جزائرية الجنسية)، المقيمة معه في محلة بصاليم، شهرت سكيناً بوجهه محاولة قتله وسرقة مبلغ 14 ألف دولار أميركي منه كان بحوزته. فرّت بعدها إلى جهة مجهولة.

«أُقتل صاحب المطعم أو اخطف ابنه»
ادعى عامر ع. (مواليد 1985) من التابعية السورية، أمام فصيلة طريق الجديدة، أن 5 أشخاص مجهولين ملثمين يحمل بعضهم مسدسات حربية، استدرجوه إلى محلّة زاروب الجزار في طريق الجديدة، فوضعوا كيساً على رأسه وضربوه ثم أنزلوه في محلة قصقص بعدما طلبوا منه قتل صاحب المطعم الذي يعمل لديه بتسليم الطلبات أو خطف ابنه.

سقوط طفل عن الطبقة السابعة
سقط الطفل عمر مراد (مواليد 2004) فلسطيني الجنسية، من الطابق السابع، عن شرفة منزل ذويه الكائن في محلة طريق الجديدة حيث ما لبث أن فارق الحياة. وقد نُقل إلى مستشفى المقاصد.

...وعامل من الطبقة الرابعة
سقط شادي الجاسم (مواليد 1987) سوري الجنسية، من الطابق الرابع في ورشة عمل في محلة زقاق البلاط، حيث أصيب بكسور في كتفه اليمنى وظهره، وبرضوض في رأسه ومختلف أنحاء جسمه، حيث أشارت التقارير الأمنية إلى أن الحادث قضاء وقدر. وقد نُقل شادي المذكور إلى مستشفى الجامعة الأميركية وهو بحالة اللاوعي.

«محاولة انتحار» في النبطية
نُقل علي ش. (عمره 29 عاماً تقريباً) إلى مستشفى النبطية الحكومي بحالة اللاوعي، وذلك على أثر تناوله مادة سامة. وقد رجّحت المعلومات الأمنية أن تكون محاولة انتحار.

إطلاق نار وإصابة شخص
أطلق علي ف. النار من مسدس حربي باتجاه شادي ص. في مخيم الرشيدية، ما أدى إلى إصابة الأخير في رجله، نُقل على الأثر إلى مستشفى بلسم داخل المخيم للمعالجة. وقد أفادت المعلومات الأمنية أن إطلاق النار سببه رمي مفرقعات.
(الأخبار)