حادث سير يقتل مواطناً ويجرح 2 آخرينقُتل المواطن أحمد قبيسي (55 سنة) من بلدة زبدين جراء تدهور سيارته على طريق عام المصيلح ـــ النبطية، فيما جُرح كل من مهند محمود داغر (62 عاماً) من بلدة شويا ـــ حاصبيا وعباس إبراهيم فحص (22 عاماً) من بلدة جبشيت كانوا برفقته. وقد نُقل الجرحى إلى مستشفى النبطية الحكومي للمعالجة.

مشتبه فيه بعشرات الجرائم
أوقف مكتب جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، أحد الأفراد الرئيسيين في عمليات سلب السيارات في بلدة حربتا ـــ البقاع، ع. ي. (مواليد 1980) المطلوب بجرائم سرقة وسلب سيارات بقوة السلاح، حيازة الأسلحة، انتحال صفة رجل أمن، التزوير واستعمال المزور. وقد اعترف الموقوف بسلب وسرقة عشرات السيارات من محافظة جبل لبنان، بيروت والبقاع. والتحقيق جار للتعرف إلى شركائه وتوقيفهم لضبط السيارات المسلوبة.

تقرير لجنة التحقيق قريباً
صدر عن المكتب الإعلامي للواء الركن جميل السيّد بيان جاء فيه: «توضيحاً لما ذكرته بعض وسائل الإعلام عن تأخير تقديم تقرير اللجنة الدولية إلى تشرين الثاني القادم، أوضح المحامي أكرم عازوري أنّ مجلس الأمن الدولي قد حدّد مهلة ستة أشهر لتقديم التقرير، علماً بأنّ هذه المهلة تنتهي في 27 أيلول الجاري، حيث من المتوقع أن يقدم رئيس اللجنة تقريره قبل هذا التاريخ».

إطلاق نار وإصابة شخص
حصل خلاف بين حسين ش. وشقيقه ميلاد من جهة، ومحمد ح. وشقيقه زهير من جهة ثانية في بلدة حارة الفيكاني ـــ رياق، تطور إلى تبادل لإطلاق النار نتج منه إصابة محمد ط. الذي صودف وجوده في المحلة بطلق ناري في صدره. وقد نُقل إلى مستشفى رياق للمعالجة، فيما فر مطلقو النار إلى جهة مجهولة.

سرقة مليوني ليرة من بلدية
ادّعى رئيس بلدية جاج عاكف الخوري أمام مخفر لحفد، أن مجهولاً دخل مبنى البلدية إما بواسطة مفتاح مستعار أو عبر التسلق وسرق من داخل خزانة البلدية الحديدية بعد خلعها مبلغ مليوني ليرة لبنانية، حسبما أفادت المعلومات الأمنية.

أوقف لشتمه مجندّاً
أقدم جورج ك. على شتم المجند علي ح. وإهانته، وهو من عناصر مفرزة سير بيروت الثالثة، بسبب تنظيم الأخير محضر مخالفة بحقه في محلة بدارو. وذكرت التقارير أنه أوقف علي المذكور وأُودع لدى فصيلة طريق الشام.

حرق سيارة في طرابلس
أضرم مجهول النار في سيارة تويوتا تعود لهدى ف. أثناء إيقافها في ساحة النور في طرابلس.