خلاف وإطلاق نار في رأس النبعأثناء وجود جعفر ع. داخل محل إنترنت في محلة رأس النبع، دخل عدد من الشبان يحملون السكاكين إلى المحل المذكور واعتدوا عليه بالضرب، ما أدى إلى إصابته بكسر في أنفه نُقل على أثره إلى مستشفى المقاصد للمعالجة. وأثناء فرار اثنين من المعتدين باتجاه شارع حسن قرنفل، أوقفهما أحد عناصر الجيش وطلب من أحدهما أوراقه الثبوتية. أعطاه الأخير هويته وفر منه بعدما أطلق عيارين ناريين في الهواء.

انفجار قنبلة بالقرب من دوريّة للجيش
رمى مجهولون قنبلة يدوية على طريق خلدة البحرية، انفجرت بالقرب من دورية تابعة للجيش اللبناني المتمركزة في المحلة، من دون أن يصاب أحد بأذى. وقد أشارت التقارير الأمنية إلى أنها قذيفة أر بي جي، أطلقها مجهولون على منزل عبد الله غ. الكائن على الطريق البحرية بالقرب من الكوبا كابانا.

موقوف يبتلع «مسكة حنفية»
نُقل الموقوف محسن ع. من نظارة قصر عدل النبطية إلى مستشفى النبطية الحكومي على أثر ابتلاعه قطعة من الحديد، تبين أنها «مسكة حنفية». وكان محسن المذكور قد أوقف أثناء زيارته أحد السجناء في سجن تبنين، بعدما عُثر بداخل أغراضه على 75 حبة من الحبوب المهدئة للأعصاب.

خلاف بين دركي وعسكري
أطلق المجند في قوى الأمن الداخلي زين م. (أحد عناصر وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات العامة) عياراً نارياً في الهواء من مسدسه الحربي إثر خلاف حصل مع المجنّد الممددة خدماته في الجيش اللبناني علي ز. في محلة الشيخ حبيب ـــــ بعلبك حسبما أفادت المعلومات الأمنية.

توقيف مطلوب بجرم سرقة وإطلاق نار
أوقفت القوى الأمنية علي ب. (مواليد 1979) المطلوب بموجب مذكرات عدلية بجرم سرقة وإطلاق نار، بالقرب من مستشفى جبل عامل ـــــ صور. وقد سُلِّم إلى فصيلة العباسية لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

ممنوع التصوير قرب السفارة
أوقف رئيس نقطة حراسة سفارة الجزائر، محمد ج. (مواليد 1989) أثناء قيامه بالتصوير في محيط السفارة المذكورة في محلة الجناح. وقد سُلِّم إلى دورية من مفرزة الاستقصاء المركزية في وحدة أمن السفارات، علماً بأنه لم يكن بحوزته أوراق ثبوتية لبنانية ولديه بطاقة هوية أميركية. وأشارت المعلومات الأمنية إلى أن نتيجة التحقيق بيّنت أن محمد المذكور مقيم بالقرب من السفارة، وهو طالب في الجامعة الأميركية، وقد تُرك بعد مصادرة الفيلم الذي كان بداخل الكاميرا.
(الأخبار)