21 آذار ـ 20 نيسان)◄ عليك الاعتراف بأنك ضعيف أحياناً ومعرّض للفشل، فلا تحاول تحميل الغير مسؤولية فشلك. تعلم الإصغاء إلى الغير بانتباه وصبر. رقم الحظ 4.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ ذكريات من الماضي الجميل عادت لتشعل في قلبك ناراً اعتقدت بأنها قد أخمدت منذ زمن. عش عالمك الحاضر ولا تتحسّر على الماضي.



21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ عليك أن تعالج ما تشعر به، إذا كان الضجر، فعليك اتّباع نظام عملي يخلّصك منه بسهولة. مجال التسلية واسع، والأبواب مشرّعة بوجهك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت بحاجة قبل كل شيء إلى الصراحة مع نفسك، فإذا كنت لا تنخدع بالآخرين فإنك أحياناً تخدع نفسك. اتبع حدسك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ موعد قريب مع السعادة، وفكرة السفر لكسر الروتين اليومي في محلها. الرتابة في حياتك تقتل فكرك المبدع، فحاول التغيير. رقم الحظ 3.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تُخفِ مشاعرك الخاصة وراء قناع من اللامبالاة، بل تعامل بالصراحة والوضوح مع الجميع. تحتاج إلى من يوجّه أفكارك نحو الأفضل.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أنت تخشى إظهار غضبك، والقدرة التي تتميّز بها هي بسيطرتك على نفسك في أدقّ الظروف. قم بنزهات في الطبيعة وتنشّق الهواء العليل.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ إن هدوءك الظاهر في حياتك هو قناع تخفي وراءه حقداً على كل من ألحق بك الأذى. نصيحة الفلك هي التزام الهدوء ورؤية الأمور بمنظار آخر.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ مشكلة تحاول حلّها وتنجح في ذلك بمساعدة صديق. هذا اليوم تختبر فيه عدّة تجارب تقودك نحو النجاح والأمل بغدٍ أفضل. رقم الحظ 37.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا تتمرّد على مديرك واعمل بنصيحة من هم أقدم منك في العمل. حاول إرضاء الحبيب، واسعَ جاهداً لتغيير أسلوب حياتك الممل.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تسعى إلى كل ما هو جديد في عالم الموضة والاكتشافات المتنوّعة، وتبدّد أموالك مما يسبب لجيبك شحاً في السيولة أنت سببه.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ حان الوقت لكي تأخذ قرارك المصيري سريعاً، فأنت تفرّق بين الأبيض والأسود وبين الحسن والأحسن. اِحزم أمرك بشجاعة. رقم الحظ 15.