طفل في «كرتونة»

عثر على طفل حديث الولادة موضوع داخل صندوق من الكرتون، وهو على قيد الحياة، مقابل مسجد مخيم البص في محلة جل البحر في صور. وأشارت المعلومات الأمنية إلى أنه نقل إلى مستشفى نجم في المدينة.

متفجرات مطمورة في الجديدة
أثناء ترميم منزل قديم في منطقة الجديدة، شارع اليزبكية، عثر أحد العمال على صندوق حديدي قديم مطمور على عمق نصف متر، ويحوي نحو 5 كيلوغرامات من مادة TNT. وبعد كشف خبير المتفجرات عليها، تبيّن أنها صالحة للاستخدام لكنها غير معدّة للتفجير.

سلب بقوة السلاح ظهراً
ادّعى ياسر آزاد (باكستاني) أمام فصيلة درك النهر أنّ مجهولين يستقلان سيارة مرسيدس بيضاء من دون لوحات أوقفاه داخل موقف سيارات «فوروم دو بيروت» بعدما شهرا بوجهه مسدساً، عند الساعة الثانية من بعد ظهر أول من أمس، ثم سلباه مبلغ 12 ألف ليرة سورية وألفي ريال سعودي.

صدم شرطي سير
صدمت سيارة وزير سابق بقيادة بديع هـ. (مواليد 1933)، المجنّد أحمد ي.، أحد عناصر مفرزة سير بيروت الأولى، أمام «سنتر 730» في محلة فردان. وقد نُقل المجند إلى مستشفى المقاصد للمعالجة.

قوى الأمن تطارد ثوراً
طاردت دوريات قوى الأمن الداخلي وعدد من المواطنين ثوراً هائجاً خرج من مزرعة آل إسكندر في بلدة إردة ــــ زغرتا، من دون أن تتمكن من إيقافه. عندها أطلق أحد المواطنين النار عليه من سلاح صيد فقتله، بحسب ما أوردت تقارير أمنية.

«مقدّم مزيّف» يسرق محفظة
ادّعى محمود ع. (مواليد 1970) أن مجهولاً يستقل سيارة نوع نيسان في محلة الكرنتينا، طلب منه أوراقه الثبوتية بعدما عرّف عن نفسه بأنه المقدّم أسعد. وأفادت التقارير أنه عند إبراز محمود المذكور محفظة جيبه، سرقها الشخص المجهول وفرّ إلى جهة مجهولة.

أفرجوا عنه ليسرقوا سيارته
أقدم محمد ش. وباسم غ. وميشال م. على الاستيلاء بالقوة على سيارة عباس ح. (مواليد 1958)، وهي من نوع BMW X5. ولفتت تقارير أمنية إلى وجود دعاوى قضائية على خلفيات مالية بين الأربعة المذكورين. وكان «السالبون» قد خطفوا عباس المذكور بقوة السلاح من منزله في بشامون ثم أعادوه.

شهر قنبلة على باب مستشفى
أوقفت دورية من مكتب أمن الضاحية في استخبارات الجيش عباس د. إثر ورود اتصال إليها عن قيامه بشهر قنبلة يدوية أمام أحد المستشفيات الحكومية، بسبب عدم الموافقة على إدخال والده إلى المستشفى المذكور.