21 آذار ـ 20 نيسان)◄لا تغامر بعواطفك، المهم أن تحظى بفرصة لتتجاوز الأزمة التي تغرق فيها. تبدأ بمشروع وترفض المساومة على شيء. رقم الحظ 3.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ كن صاحب القرار أيها الثور، ولا تترك مجالاً للعاصفة القادمة أن تزعزع ما بنيته. سوء تفاهم بسيط يتطور ويسبّب لك انهياراً عصبياً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تستأنف أعمالك بعد عطلة قسرية، وتلفت أنظار الزملاء بجهدك وديناميتك. أنت تأخذ الأمور على منحى كبير من الجدية، وهذا يزعج الشريك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تبحث عن الاستقرار من خلال علاقة عابرة وهذا خطأ. تسترجع أيام الماضي وتعود إلى أجواء السهر والمرح مع أصدقاء الطفولة. رقم الحظ 30.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تفكر دائماً في المستحيل، والفلك ينصحك بأن الوصول إلى القمة يتطلب الكثير من الجهد والمثابرة. زيارة مريض يعزّ عليك مستحبة هذه الفترة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ مفاجأة صغيرة تحوّل مسار الأمور وتقلب حياتك رأساً على عقب. مشاريع وأعمال تأخذ الكثير من وقتك. رقم الحظ 42.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تفتح قلبك من جديد وتحدّد مسار شؤونك العاطفية بكل وعي وتعقّل. الطبيعة هي مكانك المناسب للترفيه عن النفس، فلا تبخل على نفسك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ جدال عقيم يقودك إلى حيث لا تريد، حكّم عقلك في كل خطوة تقدم عليها. تناغم عاطفي مع الحبيب ومطلبك واحد هو الإخلاص.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تبادر لزيادة مشترياتك هذه الأوقات، مما يسبّب لك أزمة مادية مقلقة. لا تحاسب من هم أكبر منك سناً. رقم الحظ 15.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حاول الجمع بين متطلّبات عقلك وإحساس قلبك، ولا تعشْ في عالم الخيال المصطنع. ركّز على عملك أكثر فهو ضمانتك الوحيدة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ اهتمامك بالعائلة يعدّ في المقام الأول، وهذا ما يجعل منك أوفى الأوفياء. تتمتع بحدس ثاقب، وترى الأمور قبل حدوثها. رقم الحظ 8.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ العنف الكلامي لا يقودك إلا إلى الهاوية، والمطلوب تحكيم العقل قبل اللسان. خلاف مع الحبيب يعكّر مزاجك خلال النهار. تمتّع بالحكمة.