◄ سارة بالين، المرأة الأربعينية، التي قد تصبح نائبة رئيس الولايات المتحدة، تشغل الشركات المصنعة للأزياء والموضة. في تحقيق نشرته أخيراً، لفتت مجلة «لو كوريه انترناسيونال» إلى أن النساء الأميركيات يسألن عن النظارات والأحذية التي تشبه ما ترتديه حاكمة ألاسكا، كما يزداد الطلب على أحمر الشفاه الذي تستخدمه، وقد أطلقت عليها بعض المواقع الإلكترونية أخيراً لقب «سفير الموضة الجديدة».


◄ انفصل الموسيقي البريطاني مارك رونسون عن صديقته العارضة دايزي لو، بسبب فرق العمر الذي بلغ 14 عاماً. وذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أن الانفصال المفاجئ جاء بعد مشادة بين الاثنين حصلت قبل أيام على ما ذكر أصدقاء الثنائي.
ومن المقرر أن تشارك دايزي (19 عاماً) في عرض للأزياء في لندن، كان من المفترض أن يشارك فيه رونسون.

◄ قدمت مؤسسة النجمين الأميركيين براد بيت وأنجلينا جولي هبة بقيمة مليوني دولار إلى لجنة الصحة العالمية الأميركية، بهدف إقامة مركز لمساعدة الأطفال المصابين بفيروس فقدان المناعة المكتسبة(الإيدز) في إثيوبيا.
وذكر موقع «بيبول» الأميركي أن المركز سيكون مشابهاً لمركز الأطفال الذي أقامه الممثلان في كمبوديا، حيث يجري فيه تلقي الرعاية الطبية والتعليمية والاجتماعية.

◄ 432 رضيعاً صينياً أصيبوا بحصى في الكلى بعدما شربوا حليباً ملوّثاً بمادة كيميائية، وهذا الحليب من إنتاج شركة «سانلو»، وأمرت السلطات الشركة بوقف الإنتاج. وأكد وزير الصحة الصيني غاو كيانغ أنه سيُعاقب المسؤولون والموظفون الذين عملوا بشكل غير قانوني، موضحاً أن كميات من هذا الحليب صُدّرت إلى تايوان «لصناعات تحويلية غذائية» لكنه لم يُبع في بلدان أخرى.

◄ إذا كنت تخطط للحصول على صور «ساخنة» لفتيات ساحرات دون العشرين عاماً، أو أي مرحلة عمرية تفضلها، فكل ما عليك هو إطلاق مسابقة على شبكة المعلومات العالمية «الإنترنت»، تقول فيها إنك تبحث عن «وجوه جديدة» للعمل كعارضات أزياء أو للعمل في التمثيل. وقد نشر موقع «سي أن أن» تحقيقاً عن هذه الظاهرة، وقال معدوه إنها تشهد ازدهاراً في مصر.