بحثاً عن الحب الحقيقي، وعن الحب «اليساري»، أنشأ شابان أردنيان مجموعة «بحبك بلا ولا شي... حب يساري». كتب الأعضاء خواطرهم وأشعارهم عن الحب الذي يحلمون به «بعيداً عن الشكليات وعن قيود المجتمع، بعيداً عن المهر والمقدّم والمؤخّر» يقول أحد الأعضاء الذي يتحدّث عن المشاكل التي يواجهها الشباب في العالم العربي، بسبب كلفة الارتباط والزواج المرتفعة. ويتحدّث أحد الأعضاء عن ضرورة تعميم فكرة الحب اليساري «وبهذه الطريقة أنا أكيد أن نسب الطلاق ستخفّ في المجتمع، لأن العلاقات ستكون مبنية على حب حقيقي، لا علاقة له بالماديات». ويشتكي الشباب الذين خاضوا تجارب فاشلة في علاقتهم، من صعوبة إيجاد فتاة ترضى بالحب فقط «دون كمالياته، أي السيارة والشقة والمجوهرات والملابس».أما إحدى العضوات، فرأت أن المشكلة بالشباب لا بالفتيات، لأنهم يهتمون بالمظاهر كثيراً، ولا تعجبهم فتاة «لديها أفكار يسارية ولا تهتمّ بشكلها أو بملبسها».
كذلك تخلّل التعليقات نقاش عن أوضاع اليسار في العالم العربي، وعن القمع الذي يتعرّض له الشيوعيون، لا سيّما في الأردن. واستغلت المجموعات اليسارية هذه المجموعة للإعلان عن نشاطاتها السياسية وتحركاتها في الشارع ودعوة الشباب إلى المشاركة في هذه التحركات «كي نصل إلى التغيير المرجو، ولعل الحبّ اليساري يصبح حالة عامة عندئذ».
وتتضمّن المجموعة فيديو عن محمود درويش وسيرة حياة عدد من الشعراء اليساريين، إضافة إلى وصلات لمواقع أحزاب وحركات اليسار العربية، وصور عن فلسطين.