اجتمعت كلٌّ من سارا بالين وهيلاري كلينتون معاً، كي توجّها رسالة إلى المواطنين الأميركيين ضد التمييز الجنسي الذي شاب الحملة الرئاسية الأميركية أخيراً، وتحديداً منذ اختيار ماكاين لبالين نائبةً له. أو هذا ما يتخيّله معدو شريط Palin & Clinton (بالين وكلينتون) لبرنامج saturday night live الكوميدي الشهير.الممثلتان تلبسان دوريهما بإتقان وتلعبان على التناقضات بين الامرأتين المختلفتين جذرياً. فبالين سعيدة لوجودها أمام الكاميرا، فيما كلينتون مستاءة من وجود بالين التي لديها الحظ في الوصول إلى البيت الأبيض، على خلاف السيدة الأولى السابقة. وفيما تؤكد هيلاري أنّها تؤمن بالدبلوماسية جزءاً أساسياً من أي سياسة خارجية، تعلن سارا ببساطة أنّها تستطيع رؤية روسيا من منزلها. الخلاف أيضاً موجود بينهما على الاحتباس الحراري الذي تراه بالين محاولة من «الله ليحضننا أفضل». وعندما تقول كلينتون إنها لا توافق على سياسة بوش، تعلن بالين أنها لا تعرف ما هي هذه السياسة.
تفقد هيلاري أعصابها وتؤكد أنها لم تكن تؤيد وصول امرأة إلى البيت الأبيض، بل كانت تريد وصولها هي فقط إليه. وتطلب من بالين التوقف عن مقارنة نفسها بها. في هذا الوقت تنهمك سارا بالتلويح للصحافيين والجمهور الافتراضيين غير عابئة بحديث هيلاري.
وتؤكد بالين في النهاية أن تصميم الشخص على الوصول ينفع، فها هي تبعد عن الرئاسة ما يستلزم من وقت لدقة قلب واحدة (أي تلك العائدة لقلب ماكاين الضعيف).
http://www.youtube.com/watch?v=wi9WEj21h1g