رضيع أمام كنيسةادعى الأب الياس يعقوب جرجس، أمام فصيلة ريفون، أنه يرغب في إيواء طفل رضيع وجد مرميّاً أمام كنيسة تابعة لجمعية مار غبريال الخيرية لإيواء الأيتام. وبناءً على إشارة القضاء، سلّمت القوى الأمنية الطفل إلى الكاهن.

سقوط أو انتحار
أدخل فيكتور معوض (مواليد 1963) الى مستشفى سرحال في إنطلياس، إثر سقوطه من الطبقة الثالث في ورشة المدعو جوزف سمعان حيث ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجروحه. وفي البربير، سقط ياسين ح. (مواليد 1945) من الطبقة السابعة حيث منزل شقيقته. ورجّحت التحقيقات الأولية أن يكون ياسين قد رمى بنفسه، علماً بأنه كان يعاني من أمراض نفسية وعصبية.

طلق ناري في رأس طفل
أصيب الطفل محمد حسين الغويل بطلق ناري في رأسه في اللبوة ـــــ بعلبك. وذكرت تقارير أمنية أن الحادث وقع عندما كان يلهو بسلاح صيد بالقرب من منزله.

مجنّد وحشيشة وكوكايين
أوقفت القوى الأمنية المدعو علي ح. (مواليد 1979) وشقيقه ربيع ح. (مواليد 1980) المجند في الجيش اللبناني، في ضهر البيدر، وضبطت في سيارتهما 26.7 غراماً من الحشيشة و2.6 غرام من الكوكايين بالإضافة إلى 25 حبة هلوسة. وعُثر في حوزة المجند على مسدس حربي من عيار 9 ملم مع ممشط يحتوي على 13 طلقة صالحة للاستعمال.

سلب بقوة السلاح
سلب أربعة مسلحين سيارة روكز أ. في منطقة الجمالية ـــــ بعلبك بقوة السلاح، كما سرقوا منه هاتفه الخلوي ومبلغاً من المال، فروا بعدها إلى جهة مجهولة. وفي محلة الجديدة نشل مجهولان حقيبة دوري م. من داخل سيارته، وبداخلها مبلغ 900 دولار و600 ألف ليرة لبنانية، وشيكات بقيمة 10 آلاف دولار، بحسب ما ادعى أصحاب العلاقة أمام الأجهزة
الأمنية.

محاولة قتل لأسباب ثأريّة؟
أصيب المواطن عيد حرب بجروح جراء تعرضه لإطلاق نار من سلاح حربي من قبل مسلحين مجهولين على طريق صيدا ـــــ جزين. ورجحت المعلومات الأمنية أن تكون خلفية الحادث ثأرية، لأن حرب هو والد الشاب مارك حرب المشتبه في إطلاقه النار يوم الاثنين الماضي على الراعي علي العمّار ووالده عباس (من بلدة مشغرة)، حيث قتل علي وأصيب الوالد بطلق ناري في رجله، أثناء رعيهما الماشية في خراج دير مشموشة في منطقة جزين.
(الأخبار)