21 آذار ـ 20 نيسان)◄ فترة جيدة للنشاط العملي، شرط المحافظة على روح التعاون بين الزملاء. حاول أن توضح ما تريده من الغير، وهذا سيساعدك على تذليل العقبات.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تصرفات بعض معارفك تخيّب أملك وتجعلك تندم على مصادقتهم. سعادتك العاطفية تتطلب منك الكثير من المرونة والتفاهم. رقم الحظ 4.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ احتمالات عدة تعرض عليك في العمل، وتجعلك طوال النهار حائراً، متردداً في اتخاذ القرار المناسب. كن دبلوماسياً بتصرفاتك مع الغير.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت على الطريق الصحيح، فأقدم ولا تتردد لأن الفلك سيفتح لك الأبواب الموصدة. حافظ على معنوياتك المرتفعة للأزمنة الصعبة. رقم الحظ 9.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ بعض من حساباتك بحاجة إلى إعادة نظر. حياتك الاجتماعية مليئة بالمفاجآت، والحظ يعبر بك إلى بر الأمان. تفاءل دائماً.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لم يفت الأوان بعد لكسب ود الحبيب، فهناك ألف طريقة وطريقة لإنجاز التفاهم. فرصة عمل جديدة لا تضيّعها من يدك. رقم الحظ 16.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ حب الاستطلاع يوفّر لك نجاحاً باهراً، وأمور غير عادية تحصل معك تكون نتائجها إيجابية على مستقبلك. لا تجعل من الهموم مصدراً للتشاؤم.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تسارع إلى حل بعض المشكلات في العائلة، وتساهم في تنقية الأجواء بالكلام المنمّق. حادث عابر تتعرض له يزيد من إيمانك. رقم الحظ 34.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ اهتمامك بالعائلة مثالي، وهذا ما يجعلك المسؤول الأول عنهم. ما كنت تتوقعه سيتحقق قريباً، وستشهد أيامك الكثير من النجاحات والانتصارات.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ شخص يعاديك بلا سبب واضح فلا تهتم له. رحلة مرتقبة تستعد لها بكل عزم ونشاط. علاقتك العاطفية جيدة، ورقم الحظ لهذا اليوم 10.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ليس من الصعب أن تعود إلى أصالتك، فلك بهذا الباع صولات وجولات. تتدارك بعض الأمور السيئة، وتُصلح ما أفسده الدهر.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تجمع في شخصيتك متناقضات العالم أجمع، وتُظهر هذا النهار طيبة قلبك لمن هم حولك. لا تنبهر بهذا القول، فأنت رمز الحنان. رقم الحظ 13.