سكين في بطن سجينسلّم السجين محمد أ. السكين التي كان قد ابتلعها سابقاً إلى عناصر سجن النبطية، حيث أخرجها بواسطة البراز. وأشارت التقارير الأمنية إلى أنه جرى نقله إلى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية، حيث أجريت له الصور الشعاعية فتبيّن عدم وجود أي قطع معدنية أخرى.

قنبلة داخل سيارة
عُثر على قنبلة يدوية موضوعة خلف الضوء الأمامي الأيسر وموصولة من داخل المحرك بواسطة سلك إلى بطارية سيارة أيمن ع. (مواليد 1978) في محلة المعيصرة ــــ جونية. وقد كُلّف خبير المتفجرات الكشف عليها، وأشارت التقارير الأمنية إلى أن مخفر غبالة يتولّى التحقيق.

سلب بقوة السلاح
سلب 3 أشخاص مجهولين بقوة السلاح، نبيل ن.(مواليد 1972 ـــ سوري الجنسية) 350 دولاراً أميركياً بعدما كبّلوا يديه وعصبوا عينيه في معمل للرخام في محلة سن الفيل.

20 ألف ليرة للتغاضي عن حجز درّاجة
قبض المجند الممددة خدمته ربيع ز. مبلغ 20 ألف ل.ل. رشوة من محمد ك. (مواليد 1987) لقاء التغاضي عن حجز دراجته النارية غير المسجّلة في محلة عائشة بكار قرب حديقة المفتي حسن خالد حسبما أشارت التقارير الأمنية. وقد أوقفتهما القوى الأمنية حيث سلّما إلى مفرزة بيروت الأولى، وبمراجعة القضاء المختص أشار بتوقيف المجنّد وترك الثاني لقاء سند إقامة.

بلمار في القصر الجمهوري
استقبل رئيس الجمهورية ميشال سليمان صباح أمس رئيس لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري القاضي الكندي دانيال بيلمار الذي أطلعه على المراحل التي قطعتها مسألة قيام المحكمة الدولية.

سقط من الطبقة التاسعة
سقط أحمد ع. (مواليد 1991 ــــ سوري الجنسية)، من الطابق التاسع في محلة السيوفي ما أدى إلى وفاته على الفور. وتتولى فصيلة الأشرفية التحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث.

تهنئة أميركية لعسكريين لبنانيين
هنّأ القائم بالأعمال في السفارة الأميركية بيل غرانت العسكريين من الجيش اللبناني الذين أتمّوا، في الولايات المتحدة خلال السنوات الثلاث الماضية، تدريبات عسكرية متقدمة في تخصصات: «العمليات الخاصة والمشاة والمدفعية والاتصالات». وقد نقل القائم بالأعمال تهاني السفيرة سيسون إلى جميع العسكريين من ضباط وجنود ممن شاركوا في البرنامج العسكري الدولي للتعليم والتدريب (IMET) وغيره من البرامج التدريبية.