◄ يعقد ظهر اليوم لقاءٌ حواري يديره الإمام البريطاني أجمال مسرور بعنوان «الإسلام في العالم الحديث»، بدعوة من المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة الصفدي، في مركز الصفدي ـ المعرض.
◄ أقام «منتدى الفكر التقدمي» بالتعاون مع المكتبة الوطنية في بعقلين أمسية شعرية في قاعة المكتبة، بمناسبة ذكرى أربعين الشاعر محمود درويش، برعاية رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط ممثلاً بنائب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي بلال عبد الله، في حضور ممثلين عن عدد من نواب الشوف، وأمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي المقدم شريف فياض وحشد كبير من رجال الدين والفاعليات السياسية والثقافية والتربوية والشعراء.

◄ تقام اليوم حفلة إطلاق مؤتمر عن «التوعية الوطنية للحفاظ على البيئة»، في فندق «فينيسيا إنتركونتيننتال» بمشاركة وزير البيئة طوني كرم ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مارتا رويداس.

◄ يعقد اليوم رئيس «مؤسسة بولس الخيرية» مسعد بولس مؤتمراً صحافياً في دارته في بلدة كفرعقا ـ الكورة، لشرح أسباب تأجيل افتتاح مكتبة الكورة العامة وقصر كفرعقا البلدي.

◄ أحيا إعلاميو صيدا وآل الجردلي ومعهم القوى السياسية الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، الذكرى السنوية الثانية لرحيل الإعلامي عبد الغني الجردلي.