21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتلقى مساعدة فعالة من شخص يحبك تدعم موقعك العملي. لا تقم بأعمال كثيرة دفعة واحدة، وإلا فستخلق جواً من الفوضى.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الخطوة التي تنوي اتخاذها ربما لن تكون سهلة، والفلك يدعوك للصبر، والحل سيأتي في الوقت المناسب. موعد قريب مع الحظ المطلق.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ الوضع الحالي جيد، فآمالك وأمانيك ستبرز إلى حيز الوجود. بإمكانك التقدم والابتكار والاعتماد على مساعدة الأصدقاء. رقم الحظ 1.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ اندفاعة جديدة تساعدك على حل مشكلة مزمنة عانيت منها لشهور خلت. تحرز نجاحاً باهراً وسيزيد من فعاليته سحر شخصيتك. رقم الحظ 12.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تفاهم مع الحبيب يقودك إلى إنجاز كل الوعـــود المتفق عليها مسبقاً. جدد نشاطك الجسدي بممارسة الرياضة الخفيفة. ثق بنفسك دائماً.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ المناخ أصبح أفضل في محيطك، وهذا ما يعطيك فرصة لكي تتنفس قليلاً. شجار بين جيرانك يستدعي تدخلك العاجل. رقم الحظ 24.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتفق مع بعض الأصدقاء لقضاء سهرة مشتركة بهدف الترفيه عن النفس. موقفك المثالي من مسألة عاطفية يجعلك سيد الحالات المستعصية.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ ابتعد عن الشر ما استطعت، واعقد العزم على حل المشاكل بروح دبلوماسية. التوافق الذي تنشده أصبح بعيد المنال بسبب مواقفك المترددة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تحصد الإعجاب هذا اليوم، وتلفت أنظار الجميع بأناقتك المميزة. استراتيجيتك الجديدة في التعامل مع المنافسين سوف تقطع الطريق على أذيتهم لك. رقم الحظ 14.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ عليك إعادة برمجة حياتك، واتباع التطورات المهمة في عالم الأعمال الواسع. تشعر بالأمان هذه الفترة بالقرب من الشريك. مارس رياضتك المفضلة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ هدوء تام وتوفيق في معظم أعمالك. نشاطك سيكون السبب في رفع مرتبك. الحبيب يناديك، فلبِّ النداء. رقم الحظ 35.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ استقامتك في العمل سوف تحصد ثمارها هذا اليوم، وعلاقتك بالزملاء ندّية. رفقة الأهل والأطفال تريح الأعصاب، والإجازة أصبحت واجباً مستحقاً. افرح بما وصلت إليه.