نفذت الشرطة القضائية سلسلة توقيفات في عدد من المناطق، إذ ألقت المفرزة القضائية في حلبا القبض على مارون ك. للاشتباه في تورطه بعمليات تزوير، وعلى عبد. ك. بسبب إطلاقه النار في الهواء ابتهاجاً، كما ألقي القبض على علي أ. ومحمد. أ . لاقتنائهما أسلحة حربية مسروقة وغير مرخّصة. وتمكنت دورية من مكتب جرائم المعلوماتية من توقيف محمود ح. للاشتباه فيه بترويج أفلام خلاعية في أحد المنتجعات السياحية في زحلة. كما ضبطت في حوزة المواطن أحمد ع. في صيدا كمية من الدولارات المزوّرة من مختلف الفئات، بينما كان يحاول صرف مبالغ منها. وألقي كذلك القبض على حسين خ. للاشتباه فيه بتهديد مواطن عبر الهاتف.أما في طرابلس، فقد أوقف عاطف ك. المطلوب بموجب مذكرة «إنتربول» لارتكابه جريمة قتل في أوستراليا. وفي مركز السجل العدلي، أوقف صبحي ز. المطلوب بجرم احتيال، أثناء تقدّمه بطلب سجلّه العدلي.
وأوقفت دورية من مكتب حماية الآداب في فرن الشباك سيدتين للاشتباه في امتهانهما الدعارة، وجورج. ش. في عين الرمانة لقيامه بأعمال منافية للحشمة.
وبنتيجة تحقيق مكتب مكافحة المخدرات المركزي، ألقت دورية في السوديكو القبض على محمد ج. (مواليد 1974) أثناء ترويجه المخدرات، بعدما ضبطت في حوزته كمية منها. وفي جونية، أوقف محمد ج. (مواليد 1988) لقيامه بتعاطي المخدرات والحبوب المخدرة وترويجها. وطلب القضاء المختص التوسّع في التحقيق لمعرفة الجهات التي يتعامل معها.