قتيل بـ15 طعنةوجد أمس المواطن رائف لوباني (مواليد 1970، دير سريان) جثة مطعونة بـ15 طعنة في جسمه، ومضروبة بآلة حادة بشكل عنيف، وذلك في منزله في بناية الكركي على طريق صيدا القديمة. ولم تجد دورية الشرطة التي حضرت إلى المنزل أي دليل على حصول سرقة من المنزل.

80 ألف دولار حصيلة 3 سرقات
ادعت ضحى ع. أمام فصيلة حبيش أن مجهولاً دخل منزلها في منطقة الحمرا بواسطة الخلع والكسر، وسرق منه مبلغ 3 آلاف دولار ومجوهرات بقيمة 7 آلاف دولار. وفي الغازية، دخل مجهول منزل ق. غ. وسرق من داخله مبلغ 5300 دولار أميركي ومليون و200 ألف ليرة، إضافةً إلى سوار وخاتم ذهب مرصّع بالألماس. وأشارت تقارير أمنية إلى أن السارق لم يدخل المنزل بواسطة الخلع والكسر، فيما قدّرت قيمة المسروقات بنحو 13 مليون و650 ألف ليرة لبنانية. وفي البقاع، ادعى لدى مخفر الطيبة المدعو ب. ز.، أن مجهولاً دخل منزله في بلدة حزين بواسطة الخلع والكسر، وسرق من داخله مبلغ 60 ألف دولار أميركي، و2.5 كلغ من الذهب.

سلب أقراص مدمجة
ادعى أمام مخفر جبيل ش. ش. (مواليد1990) بأن مجهولاً يرتدي لباساً عسكرياً سلبه أقراصاً مدمجة. وبعدما أوقفت القوى الأمنية مشتبهاً فيه في جبيل، تبين أنه مجند في قوى الأمن الداخلي وأحد عناصر فوج الطوارئ في وحدة شرطة بيروت. وفي البترون، أقدم شخصان مجهولان يستقلان سيارة على سلب المدعو ف. ا. عدداً من الأقراص المدمجة وفرا إلى جهة مجهولة.

سرقة أجهزة مراقبة وعدة للحفر
ادعى أمام مخفر صوفر المدعو ن. هـ، متعهد حفريات في ورشة الزعيم، أن مجهولاً سرق بعد دخوله بواسطة الخلع والكسر عدة الحفر من داخل الورشة، إضافةً إلى معدات أخرى قدرت قيمتها بنحو 9 ملايين ليرة لبنانية. وفي الجديدة، خلع مجهولون محلاً معدّاً لحدادة وبويا السيارات لصاحبه ز.س. (مواليد 1968)، وسرقوا من داخله جهاز كمبيوتر مركزياً خاصاً بأجهزة المراقبة داخل المحل، فضلاً عن جهازي كمبيوتر. وقدّرت قيمة المسروقات بنحو ستة ملايين ليرة لبنانية. كما أقدم مجهولون على سرقة معدات صناعية بقيمة 10 ملايين ليرة لبنانية من داخل مستودع في بيت الدين.

نشل بطرق احتيالية
نشلت امرأتان مجهولتان في صيدا محفظة المدعو م. س. (موليد 1935) بطريقة احتيالية، وبداخلها مبلغ من المال، أثناء وجوده في محل للحلويات. وفي خلدة، أقدم مجهول يستقل دراجة نارية على نشل حقيبة المدعو ر. ا. وبداخلها مبلغ 900 دولار أميركي وأوراق ثبوتية وهاتفه الخلوي.