سلب 30 مليون ليرة بالقوّةاعترض مجهولان يستقلان سيارة «ب.ام» زيتية اللون مجهولة باقي المواصفات، قيصر محمد في محلة ظهر الوحش على الطريق العام الدولية، وسلباه بقوة السلاح مبلغ 30 مليون ليرة لبنانية، أطلقوا بعدها عليه النار وأصابوه في كتفه ما سهّل فرارهم.

الداخلية تذكّر بالـ1744
صدر عن وزارة الداخلية والبلديات أمس تذكير للمواطنين بأنها خصصت رقماً ساخناً Hot Line 1744، يرتبط بالمفتشية العامة لقوى الأمن الداخلي، لتلقي شكاوى المواطنين الفورية بتجاوزات حواجز ضبط مخالفات السير.

توقيف مشتبه فيه بسرقات
أوقفت القوى الأمنية قاسم د.ق. (مواليد 1983) في منطقة زحلة، أثناء قيادته سيارة «بيجو 505» سرقها من المدينة الصناعية في وقت سابق، ولدى التحقيق معه تبين أنه قام بسرقات عدة من أماكن مختلفة.

مطلوب يسلّم نفسه
سلّم مرسال م. (مواليد 1988) نفسه إلى فصيلة أميون مع بندقية من نوع أم 16 يُعتقد أنها أميرية. ويُذكر أن مرسال المذكور كان موجوداً أثناء وقوع الخلاف الذي حصل في بلدة بصرما بين تيار المردة والقوات اللبنانية، والذي أدى إلى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى.

مدفع وقذيفة بين النفايات
أثناء فرز النفايات في شركة «سوكومي» التابعة لشركة «سوكلين»، عثر داخل كيس على صاروخ «ميلان» فرنسي الصنع ومدفع هاون من عيار 82 ملليمتراً وقذيفة مسيلة للدموع من عيار 40 ملليمتراً وقذيفة مضادة للطائرات من عيار 57 ملليمتراً ومئة طلقة نارية مختلفة. وقد كشف الخبير العسكري عليها حيث تبين أنها متآكلة وغير صالحة للاستعمال، فنُقلت إلى إحدى الثُّكن العسكرية وفُتح تحقيق بناءً على إشارة القضاء المختص لمعرفة المنطقة التي نقلت منها.

اعتداء على مجنّد
ضرب 4 أشخاص مجهولين المجند فادي ن.، أحد عناصر القوى السيارة في نقطة حراسة ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وذكرت التقارير الأمنية أن الأربعة المذكورين استوقفوا المجنّد الذي كان يستقل دراجة نارية في كورنيش المزرعة، مدّعين أنهم دورية استقصاء، ضربه بعدها أحدهم بآلة حادة على رأسه. نُقل المجند إلى مستشفى المقاصد للمعالجة فيما فرّ المعتدون إلى جهة مجهولة.

انزعج فأطلق النار
حصل خلاف بين عماد م. من جهة، وأبو أحمد ح. من جهة أخرى، في محلة دوحة الحص، على خلفية الانزعاج من أصوات المولدات الكهربائية. تطور إلى إطلاق أبو أحمد المذكور النار في الهواء. فرّ بعدها مطلق النار إلى جهة مجهولة.