21 آذار ـ 20 نيسان)◄رغم كلّ المغريات التي تقدّم لك، تبقى بحاجة إلى المزيد، وتشعر بأنك لم تأخذ حقك بعد. عالج نفسيّتك المتعبة بأسرع وقت..


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ بعض الضغوط تؤثر عليك وتجعلك متوتراً طيلة النهار. إحراز النجاح ليس صعباً وأنت متمكن بما تفعله. علاقة جيّدة بالحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ العدائية الظرفية ليست من مكونات شخصيّتك، فلا تثر ولا تغضب بل تمالك نفسك حتى أقصى الحدود. رقم الحظ 13.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أحلامك لا تتحقق بسهولة، والنجوم تحضك على السعي دائماً لتحقيق الأحلام. عودة الأمور إلى مجاريها بينك وبين الحبيب تؤكد طيبة قلبك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ كن صبوراً أيّها الأسد، فما لم تحصل عليه اليوم ستناله غداً. ثق بنفسك دائماً ولا تغامر من أجل المغامرات البائسة. رقم الحظ 4.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ مشروعك مربح منذ البداية، والشركاء مهتمون بالتفاصيل بكل دقة. سلام داخلي ضمن البيت يعطيك الدفء اللازم. كن على استعداد دائم.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ زيارة غير متوقعة لأحد الأصحاب تدفع بك نحو البهجة والفرح. القسوة لن توصلك إلى غايتك مع الحبيب، فكن أكثر حناناً. رقم الحظ 19.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ الوقت ثمين، لكنه ليس أثمن من اللحظات بين أحضان الحبيب. ما تضعه من خطط ستحاسب عليه لاحقاً، فانتبه للتفاصيل واحذر الخطأ.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ القدر يحسم الأمور لمصلحتك، والحظ يلعب دوراً كبيراً في نجاحك، لكن خلفيتك العلمية هي اللاعب الأبرز في ساحتك العملية. هنيئاً لك. رقم الحظ 3.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ قم بواجبك تجاه من أرشدك وأوصلك إلى هذا الموقع الممّيز. زاول رياضتك المفضلة، وابتعد قدر الإمكان عن مسببات التعب والإرهاق.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ما ينتظره منك الحبيب ليس كلاماً معسولاً فحسب، بل شعور يدخل عمق أعماق القلب. فترة نقاهة مطلوبة بإلحاح من جانب الطبيب، فلا تجهد نفسك أكثر. رقم الحظ 40.



19 شباط ـ 20 آذار)
◄ صراعك مع الواقع لن يغيّر مجريات الأمور، فالقدر له بصمة في حياتك. لا تنخدع بالمظاهر البراقة، فالذهب لمعانه معروف.