21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تستعد لإنجاز صفقات مهمة خطّطت لها في السابق، ويبدو نهارك متخماً بالأعمال المتنوعة. الفلك ينصحك بالتروي وأخذ الأمور بجدية أكثر لكي لا تقع في الخطأ.

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ أنت في قلب الحدث والأنظار شاخصة إليك فاستغل هذه الفترة لإبراز النواحي الهامة في شخصيتك وإعطاء فكرة للغير. رقم الحظ 8


21 أيار ـ 20 حزيران)◄ الإقلاع عن العادات السيئة فضيلة فلا تذهب بانتقاداتك بعيداً واستمع إلى ما يقوله الغير عنك.علاقة متجددة بالحبيب.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ لديك شعور بأنك الأفضل في الوجود وبأنك القائد الحكيم. رويداً عزيزي، إن الطيور على أشكالها تقع. ثبّت رجليك على الأرض أولاً. رقم الحظ 17


21 تموز ـ 21 آب)◄ تستلهم أفكارك من الطبيعة وتلجأ إليها وقت الشدة. مصالحة قريبة مع صديق. علاقة بالحبيب تثمر شراكة في العمل.


22 آب ـ 22 أيلول)◄ عوامل عديدة تسهم في إنجاح مشاريعك. ترقية في المؤسسة التي تعمل فيها، وسهرة عامرة تجمعك بالأصحاب، تتبادلون خلالها الهدايا والمجاملات. رقم الحظ 29


23 أيلول ـ 22 ت1)◄ ألم يحن الوقت للمصالحة مع الذين تجب مصالحتهم؟ اتخذ قرارك بسرعة، فالوقت ليس لمصلحتك وعجلة الزمن لا ترجع إلى الوراء. نصيحة فلكية بممارسة اليوغا.


23 ت1 ـ 22 ت2)◄ تسْتدرج للبوح بمكنونات قلبك للحبيب وتعدّ ذلك ليس تنازلاً من جانبك بل دفع لتجديد الحب. عبّر عن أفكارك ما استطعت فأنت شخص مميّز.


23 ت2 ـ 20 ك1)◄ شعور بالحزن يتملّكك هذه الفترة، والفلك ينصحك بالأجواء الصاخبة. العمل الذي بدأت به يقودك نحو النجاح فابتسم للحظ لأنه إلى جانبك. رقم الحظ 14


21 ك1 ـ 19 ك2)◄ لا تكتم ما في القلب فالسكوت أحياناً مضر. حاول بشتى الطرق التفاهم مع الحبيب وأبرز شخصيته أمام الحضور فهو بأمس الحاجة إليك.


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ لا تتردد في اتخاذ قراراتك الصائبة في الأوقات الحرجة، واندفع نحو الأمام وأبرز شخصيتك المحببة للجميع، وخاصة الجانب الإنساني منها، فالفلك يدعمك في جميع الميادين.


19 شباط ـ 20 آذار)◄ الانطواء على الذات ليس لمصلحتك والتقنع بحجاب البراءة مضر بك. حطّم الحواجز الواهية التي تفصلك عن الآخرين واخرج من برجك العاجي نحو واقع الحياة.