21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تعمل للوصول إلى معرفة أمر هام بالنسبة لك، فلا أحد يردعك أو يقف في طريقك والقرار الذي تتخذه تسير به حتى النهاية. رقم الحظ 12.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتضاعف مسؤوليتك في العمل ومرد ذلك الى ثقة رب العمل بك. تحاول الجمع بين متطلبات العمل ورغبات الحبيب وتعطي لكل صاحب حق حقه


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تعيش هذه الأيام حالة من الإحباط والسبب يعود لمشاكل عاطفية مستجدة. الفلك ينصحك بأخذ الأمور بشجاعة وثقة بالنفس فلكل مشكلة حل.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ اهتماماتك اليومية هذه الفترة متجهة نحو عمل الخير والدعوات التي تتلقاها غالباً ما تكون اجتماعية صرفة. جنّد من حولك الرفاق ليساهموا معك بتحقيق تطلعاتك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ ليس كل ما يُعلم يقال والحقيقة بنظرك نسبية. مشروع سفر على الأبواب والصيف يعدك بالمفاجآت. رقم الحظ 29.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ طيبة قلبك تقودك أحياناً لخسارة موقعك المتقدم، فالتزم أصول اللعبة وفجّر طاقاتك الدفينة واعلم أن الحياة هي صراع بين الحق والباطل.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ يراودك شعور تعجز عن تفسيره والفلك ينصحك باستشارة طبيب لتشخيص حالتك عن قرب. وفّق بين نداء القلب ومتطلبات عائلتك. رقم الحظ 42.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تفتعل مشكلاً مع المقربين منك فهم حريصون عليك أكثر من نفسك. عالج نفسيتك المتعبة بالرياضة اليومية فالعقل السليم في الجسم السليم.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ علاقاتك العامة من أولوياتك فأنت كالسمكة لا تستطع أن تعيش خارج المياه. أنت تتمتع بحيوية قلّ نظيرها وكل ما تفعله يسجل في سجل الحياة. رقم الحظ 4


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أنت الوحيد القادر على كبت مشاعرك برهبة الصمت وربما تكون هذه الميزة ورقتك الرابحة. عالج أمراً شخصياً طرأ في محيطك بمنتهى الدقة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ لا تستسلم عند أول طارئ تتعرض له بل واجه مشاكلك ولو كانت جسيمة بقلب أسد. أضحك وامرح فالحياة قصيرة وقطار الزمن لا يرحم .


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ عد إلى حياتك الطبيعية أيها الحوت ولا تسبح خارج التيار. دعوة الى العشاء تلبيها عاجلاً تحمل في طياتها أملاً موعوداً. رقم الحظ 5.