وفاة مجنّد برصاصة في رأسهتوفي المجند جورج إلياس السروجي في مستشفى قلب يسوع صباح أمس. يُذكر أن المجند المذكور هو من عناصر حراسة مجمع الأشرفية، وكان قد أصيب في رأسه بعدما أطلق عياراً نارياً من مسدسه على نفسه خطأً داخل صالون حلاقة للتزيين النسائي في محلة بعبدا ـــــ الحدث.

انتحار داخل مستشفى؟
وُجد المواطن نصر نعيم حنا (مواليد 1960) مصاباً بطلق ناري في رأسه للجهة اليمنى من مسدس عيار 9 ملم كان إلى جانبه. وقد عثر على الجثة داخل مستشفى الشرق الأوسط ـــــ قسم العيادات الخارجية في محلة بصاليم. ورجّحت مصادر أمنية أن تكون العملية انتحاراً، ولا تزال الأسباب مجهولة.

سرقة سيارة بقوة السلاح
ادعى يوسف الزين أمام مخفر اللبوة، أنه أثناء انتقاله على متن سيارته المرسيدس 230، صعد معه شخصان مجهولان بغية إيصالهما من مدينة بيروت إلى بلدة اللبوة، وعند وصولهم كان بانتظارهم شخص على جانب الطريق، فطلبا منه التوقف، عندها أقدم الأخير على شهر مسدس حربي بوجهه وسلبوه السيارة، وفروا بعدها إلى جهة مجهولة.

احتجاج في سجن حلبا
قام بعض نزلاء سجن حلبا بأعمال شغب تخللها إحراق فرش داخل غرفة السجن بسبب انقطاع التيار الكهربائي وتعطّل المولد الكهربائي العائد لسرايا حلبا، وطالبوا بتوفير التيار الكهربائي الذي ينقطع مداورة، وذلك بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة. وقد انتهى الشغب بعد توفير التيار الكهربائي.

سلاح بمنظار ليلي... للسلب
أوقفت دورية من مفرزة طوارئ بعبدا في قوى الأمن الداخلي شابَين كانا يحاولان سلب عاملي إحدى محطات المحروقات في الحدث بقوة السلاح. وضُبط في حوزتهما سلاح من نوع كلاشنيكوف مزوّد بمنظار ليلي، وتبيّن أن أحدهما قاصر (15 عاماً).

سيدة مشنوقة داخل حمام
وُجدت سيلامان اوفيرا واين من التابعية الإثيوبية مشنوقة داخل حمام منزل طوني ج. في محلة حارة الراسية. وقد رجحت مصادر أمنية أن تكون الخادمة المذكورة قد انتحرت، إلا أن الأسباب لا تزال مجهولة.

سقطت من الطابق الخامس
سقطت هناء الجوهري (مواليد 1982) من شرفة منزل ذويها الكائن في الطابق الخامس إلى داخل موقف سيارات البناية، حيث فارقت الحياة على الفور. وقد رجّحت معلومات أن تكون هناء المذكورة قد انتحرت، حيث تبين أنها كانت تعاني أمراضاً عصبية.
(الأخبار)