سيارة تصدم طفلاً فتقتلهصدمت سيارة من نوع رينو رابيد لونها رمادي مجهولة باقي المواصفات في بلدة وطى فارس، منطقة الكورة، الطفل إدغار مراد (7 سنوات) ابن الرقيب الأول في قوى الأمن جورج مراد. نقل الطفل إلى مستشفى البرجي للمعالجة، وما لبث أن فارق الحياة. وفرّ الصادم، لكن بنتيجة المتابعة، تمكنت إحدى دوريات فرع المعلومات من توقيفه وتسليمه إلى الفصيلة.

سرقة كنيسة في بلّونة
ادّعى وكيل وقف كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس في بلّونة، ميشال ديب بدر، أمام مخفر ذوق مصبح ضد مجهول بجرم سرقة صندوق المال الخاص بالكنيسة بواسطة مفتاح مستعار.

تحرّش جنسي بقاصر
ادعى أمام فصيلة أنطلياس ر. ي. أن شخصاً يدعى ن. مجهول باقي الهوية يعمل ناطوراً لبناية في محلة الزلقا، تحرش جنسياً بابنه القاصر (11 سنة) في مدخل البناية، ومن ثم داخل غرفة داخل البناء.

اعتداء على مناصر للتيار
أقدم ثلاثة شبان على مهاجمة فارس ساسين (30عاماً) أثناء خروجه من مدخل مقاهي وادي العرايش (زحلة) بعد مشاركته في حفل عشاء أقامته هيئة رياق ـــــ حوش حالا في التيار وانهالوا عليه بالضرب بواسطة آلة حادة وفروا إلى جهة مجهولة، نقل على أثرها إلى مستشفى خوري لمعالجة جرح بليغ في عينه. مصادر في التيار أفادت «الأخبار» بأن ثلاثة شبان من غير المدعوين كانوا قد دخلوا صالة المطعم أثناء حفل العشاء وتجولوا بين الطاولات، ما استدعى تدخل العناصر الأمنية الذين أخرجوهم من المطعم.

خلاف في الطريق الجديدة
أقدم ستة أشخاص مجهولين، عرف منهم المدعوان (ر.ش.) و(ي. ق.) في الطريق الجديدة، ساحة أبي شاكر على الاعتداء بالضرب على ياسين ت. على خلفية وضعه شعار أحد الأحزاب المحلية على يده، فأصيب بجروح ورضوض ونقل إلى مستشفى الزهراء للمعالجة ثم غادرها. على أثر ذلك، تجمع عدد من مناصري الطرفين، فتدخلت قوة من الجيش لتفريقهم، وحجزت عدداً من الدراجات النارية وأطلقت عدة عيارات نارية في الهواء لتفريق المتجمعين، من دون إصابة أحد بأذى.

فرار موقوف خلال التحقيق
خلال التحقيق مع الموقوف محمد خ. في أحد مخافر صيدا يوم أول من أمس، تمكن من مغافلة المحققين والهروب من المخفر إلى جهة مجهولة. وتجدر الإشارة إلى أن محمد مطلوب بموجب مذكرة توقيف غيابية بجرم سرقة موصوفة.
(الأخبار)