21 آذار ـ 20 نيسان)◄ بداية أسبوع تحمل لك بشائر التفاؤل بإيجاد سبل التعاون مع الشركاء. صحياً تبدو الأمور متجهة نحو التحسن بعد العارض الصحي الذي تعرضت له.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحسين في المواقع وتبديل في المراكز. هكذا تبدأ نهارك مستنفراً، دافعاً كل جهدك لإثبات وجودك وقدراتك. لا خوف عليك فرقم حظك 21.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ أنت متهم بأمور كثيرة ارتكبت منذ مدة في المؤسسة التي تعمل فيها، لكنك بشخصيتك القوية وبمنطقك السليم تدحض كل الاتهامات.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تهتم هذه الأيام في السياسة وتناقش كل المواضيع، وكأنك مرشح لمنصب ما. نصيحة الفلك لك هي تجنب تلك المناقشات والتزام جانب السكينة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ صفة القيادة تليق بك، إن كان في العمل أو البيت أو المجتمع، ومع بداية الأسبوع تضع خطة عمل متكاملة للتنفيذ. انسجام مع الحبيب مع أنه يشتكي من عنادك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تتفق مع من تحب شرط أن تبقى السيطرة في قبضتك. لا تجزع فالقيادة السليمة بعض الأحيان تمنع وقوع الحوادث. أنت صاحب قلب كبير. رقم الحظ 6.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتميز ببسمة ساحرة تلفت أنظار الجميع والفلك يتنبأ لك بمستقبل زاهر. افرح أيها الميزان لأن برجك الهوائي من أجمل الأبراج.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ رغم التفاوت الفكري مع الشريك تبقى الشراكة قائمة وبنجاح تدريجي. عارض صحي بسيط تتعرض له فلا تقلق من شيء لأننا كلنا معرضون. رقم الحظ 18.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تبدأ الأسبوع بنفحة أمل وبقوة نفسية هائلة تدفعك لإنجاز كل المشاريع المخطط لها سابقاً. تزور المعارض وتستهويك دور الأزياء وصالات عرض السيارات. لربما الحلم يصبح حقيقة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تتجه بأفكارك نحو الأعمال الإنسانية وتوظف رصيدك في الشأن العام. تقع في مشكلة تحاول خلالها إبراز رأيك الصائب ورؤيتك السليمة. رقم الحظ 30.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تتمتع بحاسة سادسة تجعلك تقرأ أحداث المستقبل قبل أن تقع. أنت صاحب قلب كبير وعلاقتك بالحبيب مبنية على أرضٍ صلبة لا تتزعزع. تفاءل دائماً بالخير.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ بداية أسبوع كئيبة وكأن نهاية العالم أصبحت وشيكة بالنسبة لك. ما هذا التشاؤم! اقلب هذه الصفحة من دفتر حياتك واضحك تضحك لك الدنيا. رقم الحظ 25.