◄ مواكب مزيّنة وفرق موسيقيّة واستعراضات فنيّة، ستشهدها بلدة كفرذبيان ضمن «كرنفال السياحة والتراث الثامن » الذي تنظّمه «لجنة فقرا للثقافة والفنون ـ كفرذبيان» بالتعاون مع مجلس بلديّة كفرذبيان. ينطلق الموكب من أوّل البلدة في الساعة السادسة من مساء الجمعة المقبل، ليصل إلى ساحة القصر البلدي، حيث ستقوم لجنة تحكيم باختيار أفضل الأعمال المشاركة.
◄ «بنت جبيل ـ مرآة الشمس» معرض فن تشكيلي لمجموعة من الفنانين العرب، تستضيفه «الحركة الثقافيّة في لبنان ـ مركز بنت جبيل» في مقرّها في عين إبل (بنت جبيل). يفتتح المعرض مساء السبت المقبل بحفلة تتخلّلها كلمات للفنانين المشاركين، ولبلديّة بنت جبيل التي ترعى هذا النشاط. كما سيسبق المعرض اجتماع الهيئة العامّة للحركة الثقافيّة لوضع جدول النشاطات المقبلة.

◄ «دور المرأة اللبنانية في الانتشار»، عنوان الندوة التي دعت إليها لجنة النساء المتحدرات من أصل لبناني في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، وذلك عند السادسة غداً في فندق لو رويال ـ ضبيه.

◄ أقامت كلية الطب في الجامعة الأميركية في بيروت، «حفلة الرداء الأبيض» في قاعة عصام فارس، ليتسلّم 81 طالب طب وطالبة في السنة الثالثة الرداء الأبيض للمباشرة بتدريبهم السريري، بعد سنتين من الدراسات النظرية.