21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تلفت انتباه الجميع بسحرك، وتوظفهما لزيادة عدد الأصحاب، لكن الفلك ينصحك بانتقاء النوعية والابتعاد عن الفضوليين منهم. رقم الحظ 40.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الطبيعة بالنسبة لك هي المنفس الوحيد. علاقات اجتماعية تبشر بلحظات واعدة. تعاني منذ مدة ألماً في الرأس والفلك ينصحك بتقليل الملح في الأطعمة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ مهما عصفت الرياح في محيطك فستبقى مسيطراً على وضعك، شامخاً كجبلٍ عنيد. سجّل بعض الأفكار في مفكرتك لربما تحتاج إليها. رقم الحظ 11.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت شخص مثقف، وثقافتك نابعة من خلفيتك العلمية. حافظ على هدوئك في الأزمات الصعبة، وكرّس وقتاً للترفيه عن النفس.


21 تموز ـ 21 آب)
◄علاقاتك الاجتماعية في تطور مستمر، وجهدك الذي تبذله من أجل قضية معينة سيتكلل بالنجاح. زيارة مريض يخصك ستكون من أولويات واجباتك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تيأس من وضعك، فكل من سار على الدرب وصل. جدّد إيمانك وثقتك بنفسك واعتمد على قدراتك، فالحياة صعود وهبوط، ربح وخسارة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا تيأس من وضعك، فكل من سار على الدرب وصل. جدّد إيمانك وثقتك بنفسك واعتمد على قدراتك، فالحياة صعود وهبوط، ربح وخسارة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ فترة هدوء تام تمر بها تعطيك أملاً بغدٍ جديد. سحرك لا يقاوم، مما يجعل تأثيرك يعمم على الكل. حاول التمعن بدراسة المشروع الذي عُرِض عليك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أنت حر في تفكيرك ونظرتك للأمور بواقعية، تعطي مصداقية لك في المجتمع. مارس التمارين الرياضية المختلفة لأن الجسم السليم من العقل السليم. رقم الحظ 13.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تنتابك مشاعر الحزن هذه الأيام، وتتشابك في مخيلتك الهواجس السوداء، فالفلك ينصحك بتجنب الأماكن العامة وارتياد شاطئ البحر. اخلد للنوم باكراً.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تحلم بقضاء إجازة خارج بلدك، وتسعى لادخار بعض النقود من أجل تحقيق حلمك. تسعى وراء الشهرة لكي تثبت ذاتك في المجتمع. رقم الحظ 14.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تقودك الصدف للاجتماع بصديق قديم منذ أيام الدراسة، فيكون اجتماعكما إنعاشاً للذاكرة للحظات حلوة عبرت. لا تهمل الحبيب بل جدّد علاقتك به.