21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ لا يموت حق وراءه مطالب. ُتدعى لحضور جلسة قضائية تحدد أطراً سليمة لجلسة قادمة. حالة الحب التي تعيشها تثمر قريباً شراكة أبدية.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ منزلك هو الملاذ المثالي لك، واهتمامك بتنسيق الأزهار من أجمل هواياتك. عقد عمل توقّعه قريباً، وتبدأ به عصراً جديداً. الرياضة مستحبة هذه الفترة. رقم الحظ 5.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ لا تعر للمصطادين في المياه العكرة انتباهاً وحاول بشتى الوسائل تجنبهم. مكافأة مادية تأتيك من الخارج. اجتماع عمل مثمر تحقّق عبره أرباحاً إضافية.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تجنّب الخلافات مع الحبيب. ابتعد عن طرح الأسئلة التقليدية على محاورك، وادخل إلى عمق المشكلة. رقم الحظ 16.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تجتاز مرحلة مهمة من حياتك وتكرس وقتك لإنجاز صفقة العمر. جدّد نشاطك بممارسة رياضة الجري، وحافظ على وزنك المثالي. رقم الحظ 9.



22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تيأس من وضعك، فكل من سار على الدرب وصل. جدّد إيمانك وثقتك بنفسك واعتمد على قدراتك، فالحياة صعود وهبوط، ربح وخسارة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ حالة الحب التي تعيشها تعبّد الطريق للفرحة الكبرى. شارك الآخرين همومهم. البسمة لا تفارق شفتيك وهي جواز عبور دولي.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ مرحلة القلق التي تعيشها سرعان ما تزول بعد زوال السبب. اهتم بمنزلك ووفّق بين أفراد عائلتك، وأعطِ إلى كل صاحب حق حقه إذا لزم الأمر. رقم الحظ 11.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الاستشعار بالخطر من ميزاتك فأنت تمتلك الحاسة السادسة التي تحميك من كل مكروه. لا تجعل من الحزن مرتعاً يساكنك. تحلَّ بنعمة النسيان.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا تعاود الخطأ الذي ارتكبته أخيراً وأصلح الأمور بأقل خسارة ممكنة. تقرّب أكثر من الحبيب فهو مفتاح الحل والربط. تجنّب القهوة لأنها توتر الأعصاب. رقم الحظ 18.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أنت قارئ بين السطور وعالِم بما سيحدث في الأيام القادمة. هذه النعمة ورقة رابحة في يدك ومدرسة أنت مديرها. الفلك يدعم تطلعاتك المستقبلية.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ نظرتك ثاقبة إلى غالبية شؤونك، ونتاجك العملي صنع يديك فافتخر بما أنت فيه أيها الحوت. سهرة جميلة في مربع ليلي ترفع من مستوى الفرح الذي تعيشه. رقم الحظ 28.