ضابط يفقد هاتفه الرباعي

فقد ملازم في قوى الأمن الداخلي هاتفه الرباعي على الطريق بين بلدتي الحازمية وبليبل. وبمراجعة النيابة العامة العسكرية، أشير بترك الضابط حراً وتوجيه كتاب إلى فرع المعلومات بهدف مراقبة الجهاز المفقود. يُذكَر أن خطوط الرباعي تعمل على شبكة هاتفية خاصة بالضابطة العدلية، وتتكوّن من أربعة أرقام فقط، ويمكن استخدامها للاتصال بشبكتي الخلوي وبالشبكة الثابتة.

القبض على شاب حاول النشل
ألقي القبض على ع . ش (مواليد 1988) للاشتباه في محاولته نشل سيدتين في زحلة، الأولى قرب المستشفى اللبناني الفرنسي، والثانية أمام البنك الفرنسي. وقد أشارت إحدى السيدتين إلى أن المشتبه فيه عندما حاول سرقتها منعته فضربها على صدرها، ما دفع 3 عسكريين صودف وجودهم في المكان إلى ملاحقته والقبض عليه ثم تسليمه إلى مخفر المعلقة.

اختطاف طفلة «عائلياً»
خطف مجهولون الطفلة ر. غ. (5 سنوات) من على طريق ديرزنون ـــــ رياق (قضاء زحلة)، بعد ظهر يوم الاثنين الماضي. ثم أُفرج عنها بعد نحو 4 ساعات من اختطافها حيث اتصل شخص بوالدها هاتفياً، وأشار إلى أن ابنته موجودة قرب إحدى محطات المحروقات على طريق بعلبك الدولية. فسارعت دورية من مخفر الطيبة إلى المكان، فعثرت على الفتاة وهي بحالة جيدة، ولا آثار لأي اعتداء عليها، وقد سلّمت لذويها. وذكرت مصادر أمنية أن خطف القتاة أتى بسبب وجود خلافات بين أفراد عائلتها.

فقدان أسلحة من داخل مخفر
فُقدت من مخفر زفتا (الجنوب) 4 مسدسات و 12ممشطاً سعة 30 طلقة وممشطين سعة 20 طلقة، و8 حربات و50 طلقة عائدة إلى بندقية أم 16. وقد أشار القضاء بإجراء التحقيق اللازم لمعرفة الملابسات.

إطلاق نار «مزدوج»
أطلق محمد ش. النار من سلاحين حربيين (كلاشنيكوف ومسدس)، باتجاه محطة بيروت الكبرى في محلة الأوزاعي، ثم اعتدى بالضرب على صاحب المحطة عباس الحركة، فر بعدها المعتدي إلى جهة مجهولة. وقد تبين أن ما حصل سببه خلافات مالية.

طلق ناري في القدم «بالخطأ»
أصيب حسن ف. بطلق ناري في ممشط قدمه اليمنى من مسدس يعود إلى مفتش في الأمن العام. وبنتيجة التحقيق، تبين أن مطلق النار أصاب حسن عن طريق الخطأ أثناء لهوه بالمسدس في منزل الأخير.

«العفريت» يحطم زجاج سيارة
أقدم شخص ملقّب بـ«العفريت» من محلة المنكوبين ــ طرابلس، على تحطيم الزجاج الأمامي والخلفي لسيارة عائدة إلى علي منصور في محلة التبانة، فرّ بعدها إلى جهة مجهولة.