21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ تستعد للقيام برحلة نهاية الأسبوع للأماكن الأثرية برفقة شلة من الأصحاب.على الصعيد العملي، تتقدم بحذر متجنباً الوقوع في مطب الأخطاء.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتركز اهتماماتك هذه الفترة على أرقام الحظ، فتسارع لشراء البعض من أوراقها آملاً الفوز بالجائزة الكبرى. رقم حظك هذا الأسبوع 4.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تفكر جدّياً بشراء منزل جديد يبدّل ولو قليلاً من نفسيتك المتعبة. سارع لملاقاة الأحبة عندما يطلبون منك ملاقاتهم. رقم الحظ 13.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعود بعد غيبة طويلة إلى أماكن اللهو والتسلية لإضاعة الوقت بعد جهد الأيام السابقة. تحلم كثيراً حتى في اليقظة، آملاً تحويل الأحلام إلى حقيقة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄بعد تفكير طويل تقترح على شركائك فكرة عملية متطورة تساهم في ازدهار المؤسسة. تعتزم قضاء نهاية الأسبوع مع الأهل والأقرباء. رقم الحظ 33.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ عفوك عزيزي العذراء، فمن منّا لا يخطئ فالخطأ هو الطريق نحو النجاح. إذا كنت من أصحاب الديون سارع إلى تسديدها قبل فوات الأوان.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أنت الحاكم بالعدل، وبرجك يدل عليك. ساهم بإعطاء الزخم لمشروع خيري قيد الإنشاء. رقم الحظ 23.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تتباهَ بالمثاليات أمام الناس، بل عش واقعك كما هو. الفلك يدعم خطواتك وينعش فيك روح الأمل بمستقبل مشرق. وئام عائلي هذه الفترة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ مهما حاولت تخطي واقعك الأليم تجد نفسك في مستنقع الألم. اجعل من التفاؤل منارة تقودك إلى الشاطئ الأمين، وامنح القدر فرصة للتغيير رغم كل شيء. رقم الحظ 8.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تسعد كثيراً في نهاية كل أسبوع، لأن باستطاعتك إنجاز الأعمال المؤجلة. علاقة متوترة مع الحبيب جراء سوء التفاهم المفتعل بينكما. بدّل اتجاه بوصلتك نحوه.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أنت من القلائل الذين يقدّرون الفن الأصيل، وتسعى دوماً لسماع الأغاني الطربية القديمة، ويشدّك الحنين إلى الماضي السحيق حيث الأصالة المتوّجة على عرش المجد. رقم الحظ 14.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا يسر إلا بعد عسر، ولا نور إلا بعد ظلام دامس. اخلع عنك رداء اليأس واستقبل نهاية الأسبوع بفرحة المنتصر بعد جحيم المعركة.