انتزع مسدّسه وأطلق النار عليه

انتزع مجهول المسدس الاميري لمجنّد، مركز خدمته في جهاز أمن السفارات ـــــ فوج الإدارات، وأطلق منه عدة عيارات نارية أصابت ثلاثة منها قدمي المجند، نُقل على أثرها الى مستشفى الحريري الجامعي للمعالجة. وقد فر مطلق النار الى جهة مجهولة تاركاً المسدس في المكان.

مقتل طفل صدماً في الشمال
صدمت سيارة رينو مجهولة الرقم والسائق على طريق عام بطرام ـــــ طرابلس، الطفل رفعت بازو (10 سنوات) من التابعية السورية، ما أدى الى وفاته على الفور. وقد فر سائق السيارة الى جهة مجهولة.

استعادة أسلحة مسروقة من مخفر
بعد أقل من 12 ساعة على سرقة أسلحة وذخائر من مخفر زفتا (النبطية) أوقفت دورية من فصيلة النبطية المشتبه فيه الرئيسي في القضية، وهو مجنّد في قوى الأمن الداخلي. وكذلك أوقِف مدني اعترف المجنّد بأنه أودع الأسلحة المسروقة لديه، واستُردَّت المسروقات. وأكّدت مصادر مطلعة لـ«الأخبار» أن قيادة منطقة الجنوب الإقليمية في الدرك أولت القضية اهتماماً خاصاً وأشرفت على التحقيقات التي قام بها آمر فصيلة النبطية وآمر السرية بناءً على إشارة مفوض الحكومة المعاون القاضي رهيف رمضان. وقد أحيل الموقوفان على القضاء العسكري.

قريبه خطف زوجته؟
ادعى ح. ع. أمام مخفر طورزيا، أن ع. ع. خطف زوجته هند ح. من أمام منزله الكائن في محلة عنايا، وفرّ الى جهة مجهولة على متن سيارة رانج روفر لون نبيذي مع زجاج حاجب للرؤية.

قنبلة يدويّة وأخرى صوتيّة
ألقى مجهول قنبلة يدوية في محلة القبة تبعتها عدة عيارات نارية من سلاح حربي دون أن تتضح الأسباب. وفي محلة كورنيش المزرعة ألقى مجهول قنبلة صوتية أمام البنك العربي، ولم يصب أحد بأذى. فرّ الفاعل الى جهة مجهولة.

عراك «أميري»
نُقل المجند طوني بو مسلم، أحد عناصر التدخل السريع في مجموعة القاع الحدودية، الى المستشفى اللبناني الفرنسي ـــــ زحلة، لإصابته بكدمات في وجهه إثر شجاره مع عنصر في الأمن العام عند نقطة القاع الحدودية. وقد ذكر المجند أنّ الشجار حصل إثر كلام نابي وجّهه عنصر الأمن العام الى أحد عناصر دورية التدخل.

إطلاق نار في حفل خطوبة
اعتدى عدد من رواد حفل خطوبة بالضرب على صاحب فندق في أبلح، ثم حطموا بعض محتويات الفندق، وأطلقوا بعدها عدة عيارات نارية في الهواء، ثم غادروا المكان. وقد ذكرت معلومات أن أصل الخلاف يعود الى نفقات حفل الخطوبة.
(الأخبار)