21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تبدو كالحمل الوديع، وخاصة بين معاونيك في العمل فتترك انطباعاً لديهم أنك مطواع ومرن، لكنك عكس ذلك تماماً، وهذا ما سيتضح لهم عما قريب. رقم الحظ 11.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تستشير الأكبر منك سناً في مسألة عقارية عالقة في الدوائر الرسمية، ويتبين لك مع الوقت أن ما خططت له كان صائباً. نهاية أسبوع جميلة في كنف العائلة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ سلام دافئ تنعم به في «الويك أند» ينعكس على علاقتك العاطفية، بحيث تبدو رقيق المشاعر. تحاول الجمع بين طلبات الحبيب وأوامر العائلة. رقم الحظ 1.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تنهي أسبوعك باحتفال بعيد ميلادك المؤجل منذ أسابيع، وتهدف إلى جمع الأضداد للوفاق في ما بينهم. أنت على عجلة من أمرك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄أنت يا عزيزي سياسي محنك، ولكل مشكلة تعترض طريقك حل مناسب في الوقت المناسب. لا تخجل بما تؤمن به بل كوّن قناعة لدى الغير بعمق إيمانك. رقم الحظ 27.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا أعذار بعد اليوم، فغيابك عن العمل بدأ يسبب مشكلة لزملائك. خفف من تشنجك وامنح نفسك فرصة للتفكير بإصلاح الأمور والانطلاق مجدداً في الأسبوع القادم.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تقرر الانصياع لأوامر الحبيب وقضاء إجازة في أحضان الطبيعة، حيث الهدوء والسلام الداخلي. تستشير طبيباً بشأن أوجاع مختلفة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تقارب الأحداث بمنطق سليم، وتحلل الظروف العامة بذهن منفتح. لا تهب أحداً فأنت جَسور ومقدام ويشهد ماضيك على ذلك، رقم الحظ 19.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تزرع البسمة في كل مكان وتحصد النجاح في موسم الحصاد. تزور مريضاً نهاية الأسبوع وترفع من معنوياته المحبطة. تنجح في كسب ودّ الأخصام. رقم الحظ 4.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تتحلى بالعزم والإرادة الصلبة، والأسبوع المقبل يعدك بالنجاح على كل الأصعدة. وئام عائلي ولقاء مع الحبيب يحدد مصير علاقتكما المستقبلية.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تشارك قريباً في إحياء معرض تراثي، وتفرض مسبقاً شروطك التي تقودك نحو النجاح. وظف رصيدك الشعبي لتحقيق المزيد من الأرباح. رقم الحظ 7.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تلتفت إلى الجانب المظلم من الحياة بل إلى النور المشرق من عبق التاريخ. تخلد إلى الراحة بعد الجهد الذي بذلته طوال هذه المدة وتستعد لاستقبال أسبوع جديد بنهج جديد.