مجنّد يعتدي على مواطن
حصل خلاف بين مجنّد في قوى الامن الداخلي، أحد عناصر مفرزة طوارئ صيدا، وعدد من رفاقه من جهة ومحمود أ. (43 عاماً) من جهة ثانية، في محلة الكورنيش البحري في مدينة صيدا. وتطور الخلاف الى تضارب بالأيدي أدّى إلى كسر يد محمود المذكور وجروح في جهه وصدره نُقل على أثرها الى مستشفى حمود للمعالجة.

عراك وضرب بجنزير

حصل خلاف وتضارب بين خالد و. (1987) من جهة وثلاثة أشخاص من جهة ثانية، قرب شاركوتيه عون في محلة الصالومي، أصيب اثرها بلال المذكور بجروح ورضوض من جراء ضربة جنزير. ويذكر أن الخلاف وقع إثر تلاسن كلامي بين المذكورين.

ضبط حشيشة في المطار

أوقفت فصيلة تفتيشات المطار خ. ن. (مواليد 1985) قطري الجنسية، وهو ضابط في القوات المسلحة القطرية، لحيازته 21 غراماً من حشيشة الكيف أثناء سفره الى قطر على متن الخطوط الجوية القطرية. وفي الإطار عينه، أُوقف م. ش. (مواليد 1980) كويتي الجنسية لحيازته 5 غرامات من حشيشة الكيف أثناء سفره الى البحرين، وقد أودعا فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية لإجراء التحقيق معه.

إطلاق نار بسبب أفضليّة المرور

حصل خلاف بين رقيب في قوى الأمن، وهو مرافق قاضٍ، من جهة ووليد ح. من جهة ثانية، بسبب أفضلية المرور في محلة فنيدق (عكار). وقد أقدم الأخير على إطلاق النار من مسدس حربي في الهواء وفر الى جهة مجهولة.

بارود يطلب التشدّد في تطبيق قانون السير

طلب وزير الداخلية والبلديات المحامي زياد بارود الى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والى جميع المحافظين والقائمقامين والبلديات، اتخاذ التدابير اللازمة والتشدد في تطبيق أحكام قانون السير وضبط المخالفات حفاظاً على السلامة العامة، واتخاذ تدابير مشددة لمعالجة أزمة السير في كل الأوقات، بالاضافة الى تأمين عمليات حفظ الأمن والنظام في كل المناسبات والمناطق.

نشل حقائب نسائية

نشل مجهولان يستقلان دراجة نارية حقيبة ماري ع. (مواليد 1943) في كورنيش النهر وبداخلها مبلغ 650 دولاراً أميركياً. وفي الطريق الجديدة، نشل مجهول حقيبة خديجة ديرادي (مواليد 1963)، وبداخلها مبلغ 50 ألف ليرة وأوراق خاصة ثبوتية وفر الى جهة مجهولة أيضاً.

سرقة 25 مليون ليرة من مؤسسة

دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع الى محل هشام بزي المعد لبيع الأحذية والكائن في محلة بئر العبد، وسرق من داخله مبلغ 13 ألف دولار أميركي و 4 ملايين و500 ألف ليرة. فر بعدها الى جهة مجهولة.