21 آذار ـ 20 نيسان)◄ إنجازات عملية، تكون خلالها في عجقة وورشة شغل، وهذا ما يضفي على أجوائك دينامية لم نعهدها من قبل فيك. رقم الحظ 29.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الفلك يحثك على الاهتمام أكثر بالحبيب، فهو ملجأك الأول والأخير. عصر النفقات مستحب هذه الفترة بعد المصروف الهائل الذي بددته في الأيام الأخيرة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تفاءل يا عزيزي الجوزاء بالخير تجده، وأقفل نوافذ التشاؤم في منزلك، وافتح أبواب الفرج الآتي من خلف الضباب. رؤيتك ستكون صائبة قريباً. رقم الحظ 11.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ عوامل عديدة تساهم في نجاحك، منها كفاحك وتصميمك على إنجاز ما بدأت به مهما كلف الثمن. الحظ يبتسم لك فلا تتراجع ولو قيد أنملة عن خطواتك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ أوامرك مطاعة، فأنت الآمر الناهي، والفلك يدعمك على كل المستويات. زيارة سجين تعتزم القيام بها للتخفيف من معاناته. مشروع سفر يلوح من بعيد. رقم الحظ 4.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تحتضن العائلة وتلبي طلباتها، وتحاول الجمع بين متطلبات الحياة بروح وثّابة. الأعمال التجارية تستهويك، فتتنقل من عمل إلى آخر.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تبدو صحتك جيدة، وممارستك للتمارين الرياضية تزيد من رشاقتك. علاقة بالحبيب ممتازة بعد الخطوة الجريئة التي اتخذتها أخيراً.. رقم الحظ 9.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء، وعجلة الزمن مندفعة نحو الأمام، فلا تقف حيث أنت بل اعبر إلى الضفة الثانية من قدرك بكل ثقة بالنفس.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تحلم بالمستحيل، والفلك ينصحك بإبقاء رجليك على الأرض. متغيرات كثيرة ستحدث في حياتك، فتقبّل كل الأمور مهما كانت بروح سامية. رقم الحظ 16.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ قرر ماذا تريد أيها الجدي، فالوقت ليس لمصلحتك هذه الفترة. تناغم مع الحبيب وانسجام فكري يمهد لشراكة العمر. توعّك صحي بسيط ناتج من اضطراب ما.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تستبق الأمور وتفرض شروطك على طاولة الحوار بكل ثقة بالنفس، فأنت جدّي في عملك وموازين الربح والخسارة من اختصاصك. السباحة ضرورية هذه الفترة والصيف في عزّه3.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تضع جدول الأعمال أمامك وتبادر إلى اتخاذ الخطوة المناسبة لإنجاح مشروعك. مناكفات تدور في المنزل بين العائلة تكون فيها القاضي وحلال المشكلات.