21 آذار ـ 20 نيسان)◄ ملل من الانتظار يتملكك هذه المدة، فأنت المعتاد على تنفيذ أعمالك بسرعة ودقة. جدل عائلي يحبطك طول النهار. رقم الحظ 9.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ هذه الفترة تحمل إليك العديد من المساعدات. تتبادل الأفكار مع الشريك وتصل معه إلى مصالح مشتركة تقودكما معاً نحو النجاح. رقم الحظ 6.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ينشأ خلاف مع أحد المسؤولين عنك في العمل، يدفعك للوقوف بوجهه. انتبه لغذائك هذه المدة وحاول التقليل من تناول الوجبات الدسمة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ من يزرع الريح يحصد العاصفة. ابتعد عن المشاكل وحاول بسياستك المعهودة إغلاق الأبواب التي تأتي منها الرياح العاتية. رقم الحظ 8.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ يلمع نجمك بين محبيك وتتلقى خبراً سعيداً قد يغيّر مجرى حياتك ويساهم في نجاحاتك. تكون بحاجة إلى من يسمعك، والرياضة أكثر من ضرورة هذه الفترة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تضطر للسفر لعقد شراكة تعود عليك باستثمارات رابحة سلفاً. من حسن حظك أن الشريك يقف إلى جانبك، والفلك يبارك توجهاتك السليمة. رقم الحظ 5.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تضطر للسفر لعقد شراكة تعود عليك باستثمارات رابحة سلفاً. من حسن حظك أن الشريك يقف إلى جانبك، والفلك يبارك توجهاتك السليمة. رقم الحظ 5.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تنقشع الغيوم السوداء وتشرق شمس الخير حاملة معها بشائر النجاح. استعد يا عزيزي لاستقبال الحظ الجيد الذي لا يتكرر كل يوم. رقم الحظ 12.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ضغوط في العمل وخلافات من أجل تحصيل حقوق لك. بعض التصرفات من الحبيب تثير فيك الشك والريبة، لكنك مدرك لجميع الأمور.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ يأتيك عرض مغرٍ للمشاركة في عمل تلقى فيه دعماً مادياً وتحصل على نسبة عالية من الأرباح. رقم الحظ 40.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تحصل بعض التغييرات الإيجابية في علاقتك مع الشريك، وتسعى إلى إرضائه، مما يجدد فيك الأمل بغدٍ أفضل. سهرة رائعة تمضيها مع الأصدقاء. .


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ انتبه لنوعية طعامك، ومارس الرياضة بين حينٍ وآخر، وتسلّح بالتفاؤل فالغد يعدك بالكثير من الإيجابيات. كن على قدرٍ كافٍ من المسؤولية وابتسم للحظ فرقمه لهذا اليوم لك 30.