المفتي قباني: «المدانون» يجب أن يُحاكمواعرض وزير العدل إبراهيم نجار أوضاع السجناء المضربين عن الطعام مع وفد من دار الفتوى برئاسة الشيخ محمد راغب قباني. وقد أشار قباني إلى أنّ الوفد نقل إلى الوزير نجار تأكيد مفتي الجمهورية رفضه التدخل في القضاء، لافتاً إلى أن المفتي يتبنّى وضع السجناء المظلومين الذين تصدر قرارات التبرئة بحقهم أما «المدانون فيجب أن يُحاكموا».وتمنّى قباني الإسراع في المحاكمات للفصل في هذه القضية وسحبها من التداول في الشارع. كلام المفتي مستغرب إذ إن للمحكمة وحدها سلطة الإدانة.

جثة امرأة في صربا
وُجدت لينا وهبي (مواليد 1977) جثة داخل منزلها الكائن في محلة صربا، وقد نُقلت الجثة إلى مستشفى سيدة لبنان. ولا تزال أسباب الوفاة مجهولة.

ضرب شرطي بلدي
أثناء قيام أحد عناصر شرطة بلدية الميناء بمهمة تنظيم السير في المحلة، ولدى تنظيمه محضر ضبط بحق أحمد ر. على خلفية قيام الأخير بالمرور بعكس السير، أقدم أحمد ر. على ضرب الشرطي الذي أصيب بجرح في رأسه. فر بعدها أحمد المذكور إلى جهة مجهولة.

صدم شرطي سير
صدمت سيارة تقودها دوللي أ. مجنداً في قوى الأمن الداخلي من مفرزة سير بيروت الأولى المكلّف تنظيم السير في تقاطع نصر ـــــ الروشة، وقد أصيب المجند برضة في رجله وخاصرته نُقل على أثرها إلى مستشفى حداد الوردية للمعالجة.

توقيف مصريين وليبية
أوقفت دورية للشرطة القضائية مساء السبت 4 أشخاص على طريق ترشيش ـــــ زحلة وبحوزتهم ثلاثون غراماً من مادة حشيشة الكيف الممنوعة. وتبيّن أن بين الموقوفين شابين مصريين وشابة ليبية. وقد أحيل الموقوفون على مفرزة زحلة القضائية حيث يجري التحقيق معهم بإشراف النيابة العامة.

سقوط فتى في مار الياس
سقط حسين صالح (مواليد 1991)، من التابعية السورية، من الطبقة الخامسة في بناية الشركة المتحدة للتطوير العراقي في مار الياس، أثناء قيامه بأعمال توريق في المبنى المذكور. نُقل على أثره إلى مستشفى الجامعة الأميركية حيث ما لبث أن فارق الحياة.

طلق ناري خطأً في يد «خروف»
أثناء قيام أحد عناصر فتح الإسلام محمد د. الملقب بـ«خروف»، باللهو بمسدس حربي داخل منزله في مخيم عين الحلوة، انطلق منه عيار ناري عن طريق الخطأ أصابه في يده، وقد عُولج داخل المنزل.