21 آذار ـ 20 نيسان)◄ يُستجاب طلبك من جانب مرؤوسيك وتحصل على ما كنت تريده، وتبدأ نهارك بمعنويات مرتفعة. رقم الحظ1 .


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تصميمك في العمل جدّي، والنجاح إلى جانبك. علاقتك بالحبيب تمر بفترة من الهدوء والتناغم والانسجام. من نقاط قوتك إيمانك العميق الذي لا يتزعزع.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تستخدم كل المفردات لإيصال فكرتك، وتحسين موقعك العملي يتطلب منك مزيداً من العزم والجهد. اصبر ففي النهاية سيأتي الفرج الموعود. رقم الحظ 7.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تجتاحك رغبة بتحقيق طموحاتك، ورغم عصبيتك، تستطيع أن تجتاز كل المصاعب. تنعم بأجواء رومنطيقية قد تحرضك على التفكير بالزواج.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ رغم الأجواء التفاؤلية، قد تتلقى خبراً سيئاً يصيبك بالإحباط. تقوم بزيارة أحد الأشخاص فيترك أثراً جيداً في نفسك. انتبه لصحتك هذه الفترة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تأخذ الأمور بخفّة، بل كن جدياً أكثر بتعاطيك مع الناس. أنت بحاجة إلى الأمان والاطمئنان لكي تنطلق من جديد بكل ثقة بالنفس. رقم الحظ 22.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ ما زلت تمر في مرحلة فلكية مناسبة، والحظ يدعمك. أوامر الحبيب مطاعة والفلك يدعم توجهك إليه بحنان ويعدك بلحظات من الرومنسية لا تُنسى.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ زيارة الأقرباء من أولوياتك، والشوق يدفعك للاطمئنان عليهم، وهذه ميزة في شخصيتك. الفلك يعدك بالنجاح إذا حافظت على الهدوء. رقم الحظ 30.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تعيش عالماً مليئاً بالحنان، وترى الحياة من زوايا الأمل المشرق. حاول التكيّف مع كل ظرفٍ من الظروف وانطلق نحو رحاب النجاح التصاعدي.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تأثيرات الفلك السلبية تودعك، فتصفو الأجواء وتنتصر أخيراً على الأعداء. تكون محبوباً هذه الفترة في أوساطك، وتعقد صفقات رابحة مع الشركاء.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄انتبه يا عزيزي الدلو، القوة تجعلك متسلطاً والناس يحبون الأسلوب الإنساني، فخذ في حياتك الجانب الثاني. تناغم روحي يجمعك بالحبيب .


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ استشعارك بالخطر في مكانه الصحيح، والفلك يحذرك من مطبات رُسمت لك في الخفاء عليك تجنّبها. صحياً، تبدو في أحسن حال لكن عليك القيام ببعض التمارين الرياضية.