21 آذار ـ 20 نيسان)◄تبحث عن آفاق جديدة وتجدها في التفكير الصحيح. يقودك حدسك إلى حيث تريد، هناك تنعم بالسلام الروحي في الطبيعة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتطور أوضاعك العملية نحو الأحسن، وتبتكر تصاميمَ خلاقة تدفع بك نحو الأمام. عالج مشاكلك الصحية واتبع إرشادات الطبيب بحذافيرها .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تشهد تقلبات كبيرة في المزاج والانفعالات، والفلك يسدي إليك نصيحة لهذه الفترة بأن تتعلم كيفية السيطرة على نفسك والتحكم بها مهما تكن الظروف.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ لا تهمل الحبيب، ولا تعر آذاناً صاغية للحسّاد، بل افتح صفحة جديدة في سجل العلاقة وتفهّم نظرته لواقع الأمور، فهو لا يستحق أن يُرجم ولو بوردة .


21 تموز ـ 21 آب)
◄ ستُكلف بمهمة في وقتٍ قريب وستنجزها بأقل خسارة ممكنة، وستحصل في نهاية الأمر على مكافأة مادية، مما يرفع من أسهمك وسط الزملاء. رقم الحظ 4.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تهتم كثيراً بتحسين صورتك ومظهرك، وتدرك أهمية ذلك بأن تعطي الآخرين الصورة التي تُظهر أفضل ما لديك. أنت تقليدي ورقم حظك في الحياة هو 15.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ رحلة استجمامية تقوم بها تعطيك زخماً عملياً للأيام المقبلة. حياتك العاطفية في أوج ازدهارها، وعلاقتك بالحبيب مبنية على التفهم والتفاهم.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ أنت من جذور صلبة، وأعمالك تشهد عليك. تفانيك تجاه العائلة يفجّر طاقات الحنان المكبوتة. وفي العمل تبدو كملكة النحل المتربعة على عرش القفير .


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ثمة مجالان في حياتك سيشهدان تحسناً ملحوظاً، هما العائلة والمهنة. فالجو العائلي يشهد هذه الفترة استقراراً مثالياً. والجو العملي يتدرج تصاعدياً نحو النجاح. هنيئاً لك .


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ سعيك إلى التغيير من خلال تطوير أفكارك وتحويل صورتك نحو الأفضل. فأنت بذلك تستطيع أن تحقق رغباتك وأن تتقرب من الآخرين. رقم الحظ 6.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ما دامت الشمس تشرق على الوجود، وما دام القمر يضيء بنوره ظلمة الليالي، ستبقى يا عزيزي منارة تشعّ منها أنوار المعرفة والعلوم.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تعمل هذه الفترة ليلاً نهاراً لتحسين وضعك الاجتماعي الذي شهد في المدة الأخيرة تراجعاً ملحوظاً. صحتك إلى تحسن، فلا تخشَ من المجهول والفلك إلى جانبك.