21 آذار ـ 20 نيسان)◄ حافظ على الوضع الجديد الذي وصلت إليه أخيراً، واقتنع بالواقع ولا تحاول المستحيل وتحارب القدر. لقاء غير متوقع مع أحد النافذين سيقلب المعادلة. رقم الحظ 8.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ ابتعد عن الكلام الذي لا يجدي نفعاً، وكن على قدرٍ وافٍ من المسؤولية، فالوقت أثمن من أن نضّيعه هباءً. لا تفقد هدوء أعصابك .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ كن حكيماً في تعاملك مع الغير، ولا تهدر طاقتك في أعمالٍ تافهة. علاقة متجددة بالحبيب ستثمر تعاوناً على كل الصعد. رقم الحظ 33.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ عليك بتنظيم أوقاتك بشكلٍ أفضل لكي تصل إلى المبتغى المنشود. حاول التخفيف من السهر واخلد للراحة باكراً وسترى الفرق عما قريب. رقم الحظ 16.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ البعض من خططك العملية الذكية ستأخذ حقها في التنفيذ، فالمؤيدون كثر والأموال متوافرة ولا ينقص إلا الوقت المناسب للانطلاق. نظامك الغذائي بحاجة إلى إعادة نظر.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ ذكريات أليمة من الماضي السحيق تعود لتوتر أعصابك، والفلك ينصحك بتناسيها. استرح هذا الشهر ولا تفوّت الفرص للتسلية والسهر. رقم الحظ 41.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ جاذبيتك ستكون مميزة هذه الأيام، فاختيارك للملابس العصرية وتبرجك الدائم هما المفتاح لاحتلال القلوب. كن صادقاً مع نفسك ولا تتسرع باتخاذ القرارات.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تشجع وأقدم على كل أمر تشعر بأن نتائجه ستكون لمصلحتك. لا تفقد ثقتك بنفسك، فالحظ سيكون هذه الفترة إلى جانبك ورقمه في سجلك هو 22.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تتهرب من بعض المسؤوليات الملقاة على عاتقك، وأظهر للآخرين أنك إنسان جدير بكل ثقة. الفلك يعدك بإيجاد الحلول المرضية لمشاكل عالقة منذ زمن .


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ الطموح من شيمك، فأنت إنسان لا يهدأ ولا يستكين حتى تحقيق الخطط وإصابة الهدف. لا تهتم للأمور الصغيرة مع الحبيب، وتجنب التشاجر معه، ولا تفسد على نفسك أياماً جميلة مقبلة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ القليل من الراحة هذه الفترة لا يضر بك، فاستغل كل ثانية لاستعادة نشاطك. وضعك العاطفي جيد فلا داعي للقلق. رقم الحظ 17.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مشكلة صحية تظهر من جديد لتقضّ مضجعك، والفلك سيؤمن لك الحماية التامة حتى الشفاء السريع. وفاق تام في المحيط العائلي والزمن كفيل بمصالحتك مع أحد الأقرباء.