وفاة سجين في روميةعُثر على السجين الموقوف صالح سليم زين (مواليد 1965) فاقداً للوعي داخل النظارة، فنقل إلى مركز رومية الطبي، حيث أعلن الطبيب المناوب وفاته.
وقد أشارت معلومات إلى أنه يعاني اضطرابات عصبية شديدة. يُذكر أن صالح المذكور قد أوقف بموجب مذكرة توقيف صادرة عن النيابة العامة في جبل لبنان بجرم تهديد بواسطة السلاح.

لعب بـ«اللايزر» يستنفر الأجهزة الأمنية
أثار ضوء لايزر وجّه إلى طائرات ركاب أثناء مرورها فوق منطقة المنارة حفيظة القوى الأمنية خوفاً من أن يكون ذلك الضوء صادراً عن بندقية قناص. وقد لاحظ هذا الضوء أحد الطيارين أثناء مروره فوق المنطقة المذكورة، فتولّى جهاز أمن المطار التبليغ عن الأمر. وبعد البحث والتحرّي، تبيّن أن ضوء اللايزر مصدره لعبة لايزر عُثر عليها بحوزة صبي يقيم في تلك المحلّة.

إنجاز مشروع التشكيلات القضائية
عقد مجلس القضاء الأعلى، أمس، جلسة برئاسة القاضي الدكتور أنطوان خير وحضور الأعضاء، أنجز خلالها مشروع التشكيلات القضائية الذي سيُرفع إلى وزير العدل في الأيام المقبلة. كذلك وافق المجلس على اقتراح وزير العدل تعيين قاضي التحقيق العسكري جورج رزق محققاً عدلياً في جريمة زحلة التي أودت بحياة مسؤولين في حزب الكتائب.

أهالي موقوفي «فتح الإسلام» اعتصموا
نفّذ أهالي الموقوفين من «فتح الإسلام» اعتصاماً صباح أمس أمام مدخلَي وزارة العدل وقصر العدل احتجاجاً على توقيف أبنائهم وأزواجهم، حاملين لافتات تعبّر عن مطالبهم. وقد اتخذت القوى الأمنية تدابير مشددة في محيط الاعتصام.

قنبلتان يدويتّان في طرابلس
ألقى مجهول قنبلة يدوية، في العاشرة والنصف من مساء أول من أمس، على شارع سوريا في طرابلس، بالقرب من مستشفى نشابة. كذلك ألقيت قنبلة يدوية أخرى، فجر أمس، على حي البقّار، رافقتها رشقات نارية خفيفة لم يعرف مصدرها.

اعتداء على موظف في مؤسسة الكهرباء
أعلنت أمس مؤسسة كهرباء لبنان أنه «حوالى الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء اقتحمت مجموعة مسلحة عنوة حرم محطة التحويل الرئيسية في عنجر مطالبة بإعادة تغذية أحد المخارج بالتيار الكهربائي بالقوة». واعتدت المجموعة على المناوب في المحطة ما أدى الى إصابته بجرح بالغ في وجهه فاضطر الى دخول المستشفى للمعالجة.