21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتسابق مع الوقت لإحراز تقدم ملموس في المؤسسة التي تعمل فيها، وتخوض عدة تجارب مفيدة في هذا المضمار. لا عليك يا عزيزي فأنت الناجح دوماً.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الحياة تبتسم لك، تبقى شخصيتك محببة لدى الجميع. تحتاج هذه الفترة إلى المثابرة والثبات في الموقف. رقم الحظ 5 .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ إيمانك بالحب نسبي. تتميز بحدسٍ مالي والفلك يفتح لك الأبواب الموصدة بوجه مشاريعك المربحة. رقم الحظ 17.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ انصرافك إلى العمل بزخم وحيوية يرتب عليك بعض الالتزامات الواجب إيفاؤها بسرعة لا بتسرع. الحبيب ينتظر منك جواباً لعله يكون إيجابياً.


21 تموز ـ 21 آب)
◄سيطرتك على الوضع شيء طبيعي، فأنت القائد وفي الصفوف الأمامية أيضاً. مشكلة صحية تعاني منها منذ مدة، حان الوقت لمعالجتها معالجة جذرية. رقم الحظ 12.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تتوهم أموراً لن تحدث على الإطلاق، ولا تعش في عالم الخيال غير الموجود إلاّ في مخيلتك، بل عُد إلى أرض الواقع والحقيقة ظاهرة للعيان.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ ابتعد قدر الإمكان عن الثرثرة. زيارة الأماكن الأثرية واجب مؤجل منذ مدة، والتاريخ بالنسبة إليك هو أمثولة لمعرفة الحاضر. رقم الحظ 41.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ أنت بطبيعتك محب للحياة، وهدفك السامي جعل الحياة مسرحاً لأعمالك الخيّرة. جدْوِل مواعيدك ولا تهمل حتى التفاصيل، والوقت الباقي دعه للحبيب.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ مشاكل في العمل، وديون متراكمة حان أجلها. الفلك ينصحك بألا تتراجع أمام المتاعب، بل عزز إيمانك وثقتك بنفسك فهما الملجأ الوحيد وقت الصعاب .


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ العزلة التي تعيشها ليست لمصلحتك على الإطلاق، فبعدك عن الضوضاء يجعل حياتك رتيبة حتى الكآبة. إشارات من الخارج ستبدل مجرى حياتك. رقم الحظ 13.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ فرصة عمل جديدة تلوح في الأفق. صداقات متجددة تعبر بك إلى عالم الأعمال، والفلك يدعم كل توجهاتك العملية. راقب صحتك هذه الفترة. رقم الحظ 6.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ نهاية أسبوع حافلة بالأشياء الغريبة عنك كأنك لست من هذا العالم. استعد للقيام برحلة إلى الخارج، وضع خطة عمل مبرمجة لإنجاح هذه الرحلة.