طعنه بالسكين ومنعه من الدخولأثناء إقامة حفل زفاف أحد العمال السوريين بالقرب من طريق عام رياق ــــ بعلبك، محلة التعاضد، طعن محسن م. (سوري الجنسية) مواطنه إبراهيم العلي (21عاماً) بسكين في بطنه لمنعه من المشاركة في الحفل، نقل على أثره إلى مستشفى رياق العام للمعالجة، وقد أوقفت فصيلة درك رياق الفاعل بناءً على إشارة النيابة العامة الاستئنافية في البقاع.

سقوط أم انتحار؟
سقطت فاديا سعادة (مواليد 1960) من على سطح بناية زيدان في محلة وادي شحرور، حيث فارقت الحياة على الفور. ورجّحت معلومات أن تكون فاديا المذكورة قد ألقت نفسها من على السطح، علماً بأنها كانت تعاني أمراضاً عصبية.

نتائج عمليات الرصد والمراقبة
تمكّنت دوريات من وحدة الشرطة القضائية في قوى الأمن، بعد عمليات الرصد والمراقبة، من توقيف كلّ من علي ص. في النبعة للاشتباه فيه بسرقة مجوهرات، وإبراهيم ج. في الأوزاعي للاشتباه فيه بإصدار شيك دون رصيد، وحمد د. في الضاحية للاشتباه في قيامه بأعمال نصب واحتيال، ومحمد م. للاشتباه في ضلوعه بجرائم مخدرات.

هل تعلمون عنها شيئاً؟
عمّمت أمس المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة المحامي العام الاستئنافي في الشمال القاضي إيلي الحلو، صورة أمينة محمد عاجوقة (مواليد عام 1991)، سورية الجنسية، التي غادرت منزل ذويها في محلة وادي جلول ــــ زغرتا في شهر نيسان الماضي ولم تعد حتى تاريخه. لذلك، يرجى من المواطنين الذين شاهدوها أو لديهم أية معلومة عنها أو عن مكان وجودها الحضور إلى مركز مفرزة طرابلس القضائية الكائن في سرايا طرابلس أو الاتصال على أحد الأرقام التالية: 443889/06ـــ 441527/06 ـــ 423039/06.

توفي بعد مشادة كلامية
حرق 3 أشخاص مجهولين أغراضاً في قطعة أرض تعود لمحمود عبيد (مواليد 1948)، فوقعت مشادة كلامية بينهم وبين محمود المذكور. حضر عناصر من الجيش اللبناني واقتادوهم جميعاً إلى مركز عسكري تمهيداً لتسليمهم إلى قوى الأمن. وبوصولهم إلى المركز، سقط محمود عبيد أرضاً، فنقل إلى مستشفى البقاع حيث ما لبث أن فارق الحياة إثر صدمة قلبية.

تضارب وإطلاق نار
حصل تضارب بين دوري خ. وربيع خ. من جهة، وحنا خ. ونجيب ج. من جهة ثانية في بلدة حراجل، بسبب أفضلية المرور. أصيب من جرائه حنا ونجيب المذكوران بجروح، ونقلا إلى مستشفى السان جورج للعلاج. وكان دوري قد أطلق النار من مسدس حربي في الهواء وفروا جميعاً إلى جهة مجهولة.